عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أحمد حسن راؤول يكشف كواليس تعاونه مع رامي عياش.. وعودة ليلى غفران

الشاعر الغنائي أحمد حسن راؤول
الشاعر الغنائي أحمد حسن راؤول

قال الشاعر أحمد حسن راؤول إن تعاونه الأخير مع الفنان اللبناني رامي عياش جاء من خلال شركة مزيكا، عندما عرضت عليه لحنًا قام به الفنان رامي عياش، ليقوم بكتابة كلمات تتماشى مع اللحن، ومن هنا جاء التعاون، وتم الانتهاء من تسجيل الأغنية وهي من توزيع عمر الصباغ.



 

وأضاف راؤول في تصريحاته لـ"بوابة روزاليوسف" أن هذا أول تعاون يجمعه بالفنان رامي عياش، والأغنية بها أجواء الفرح والسعادة والتفاؤل، وسيتم طرحها خلال الفترة القادمة، لافتا إلى أنه يتمنى التعاون مع الفنان اللبناني مرة أخرى.

 

وكشف الشاعر الغنائي عن جديد أعماله خلال الفترة القادمة، قائلا: أقدِّم أغنية مع الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، من ألحان أحمد زعيم وتوزيع أسامة عبد المنعم، كما سيتعاون أيضًا مع الفنان رامي جمال من ألحان أحمد زعيم وتوزيع أسامة عبد المنعم.

 

كما أوضح أنه سيتعاون مع الفنانة ليلى غفران بعد توقفها عن الغناء لمدة 8 سنوات، من خلال أغنية "عايزة أحب" في ديو غنائي مع نجمة برنامج المسابقات الغنائية "the voice" دموع تحسين، ومن ألحان أحمد زعيم وتوزيع أمين نبيل.

 

وسيتعاون راؤول مع الفنانة لقاء الخميسي في أغنية من كلماته وألحان وتوزيع سام أميل، كما سيتعاون مع الفنانة رنا سماحة في عمل غنائي من ألحان سامر أبو طالب.

 

الشاعر الغنائي أحمد حسن راؤول كان له تعاون سابق مع أكبر فناني مصر والوطن العربي منهم تامر حسني في أغنية "اختراع" وألحان "أحمد زعيم"، ومع الكينج محمد منير في أغنية "باب الجمال" وألحان سامر أبو طالب ومع الفنان رامي جمال في أغنية "كنا ممكن نتفق" من ألحان محمد حمزة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز