عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد مطالبتهم بإجرائها بدعوى

مفاجأة.. رفع دعوى ضد "اتحاد كتاب مصر" بوقف الانتخابات

الدكتور علاء عبدالهادى
الدكتور علاء عبدالهادى

بعد تحديد الشاعر الدكتور علاء عبد الهادي، رئيس النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر، لموعد انتخابات التجديد النصفي في 31 ديسمبر من الشهر الحالي، بناء على حكم محكمة القضاء الإداري، بإجراء الانتخابات التي دعا إلها نقيب في مارس من عام 2019، لأقرب فرصة وهي الدعوة الصحيحة التي شكلت مراكز قانونية صحيحة لا يمكن إلغاؤها إلا بحكم قضائي في رفع أحد المنتمين إلى ما يسمى بتيار الإصلاح دعوى ثانية عكس الدعوة الأولى ومناقضة لها، في سلوك نقابي شائن، يفتقد أدنى درجات المسؤولية.



 

وجاءت الدعوى لإيقاف الانتخابات وذلك سيكون لتلك المجموعة، التي تطالب بوقف الانتخابات الآن استغلت حقها القانوني استغلالا خاطئ، برفع دعويين متناقضتين في آنٍ واحد معرضين سمعة النقابة ومسيرة الإصلاح الحقيقي التي قام بها مجلس الإدارة في هذه الدوررة، وهي منجازات لا يمكن إنكارها.

 

ويعد هذا الإنذار الذي يترتب عليه وقف الدعوى للانتخابات في 31 ديسمبر 2021، هو إنذار يترتب على إنفاذه تأجيل الانتخابات مرة رابعة ،التي دعا إليها نقيب الكتاب الدكتور علاء عبد الهادي.

وقد أوضح مصدر داخل نقابة الكتاب أن هذا الإنذار عبثي المقصود منه تعطيل إجراء الانتخابات، والتشهير بعدد من قيادات النقابة المحترمة، التي تبتغي أن تلزم بالقانون والاستحقاقات الدستورية في العمل النقابي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز