عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
قادرون باختلاف
البنك الاهلي

فيديو يكشف كواليس مشاركة دنيا سمير غانم في احتفالية "قادرون باختلاف"

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

كشفت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، عن مقطع فيديو من كواليس مشاركتها في النسخة الثالثة من احتفالية أصحاب الهمم "قادرون باختلاف"، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهي أول أداء غنائي لها منذ وفاة والديها.



وظهرت دنيا سمير غانم، في الفيديو وهي تجري بروفات على أداء أغنية "بلادي اسلمي"، بصوتها ولغة الإشارة، ورافقتها في الكواليس "مادونا" وهي إحدي بطلات "قادرون باختلاف" التي علمت دنيا لغة الإشارة علي أغنية بلادي اسلمي.

 

 

وكان الرئيس السيسي، قد حرص على الترحيب بدنيا سمير غانم وشكرها لمساهمتها في الاحتفالية ومواساتها لرحيل والديها، وشكرته على تقديره لمشوار والدها الفنان الراحل سمير غانم.

كما شارك في الاحتفالية عدد من أبرز نجوم الفن، منهم الموسيقار عمر خيرت الذي قاد الفرقة الموسيقية في عزف أغنية "زي ما هي حبها بحلوها بمرها"، وأداها أحد أصحاب الهمم.

وأعلن الفنان يوسف الشريف خلال الاحتفالية عن مشروع الوصف الصوتي للأعمال الدرامية، وعرض تطبيقًا منه على إحدى حلقات الجزء الأوّل من مسلسل "الاختيار"، وتحدث عن تجربته في تجسيد شخصية أحد فاقدي البصر في مسلسل "الصياد".

وحضر صوت الفنانة إنعام سالوسة في الفيلم التسجيلي الذي تم عرضه خلال الاحتفالية، وقدم الفنان مصطفى شعبان فقرة إنجازات "سفراء الحلم"، وعبر في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على تويتر عن فخرة لكونه جزءاً منها: "كان ليا الشرف إني أكون وسط القادرين باختلاف.. بكل الأمل والطاقة الايجابية والتفاؤل بالمستقبل... أنتم قدوة لكل مصري على الإصرار والتحدي وإن مفيش مستحيل".

وشارك الفنان هشام جمال فريق wonder بأداء أغنية "هنغني"، في احتفالية "قادرون باختلاف" التي قدمتها الإعلامية إيمان الحصري، في ثاني ظهور لها بعد تجازوها لأزمة صحية حرجة أبعدتها عن العمل الإعلامي لأشهر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز