عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الرئيس الإنسان يُحقق أمنية "بسملة" بركوب الطائرة

الطفلة بسملة أثناء ركوبها الطائرة
الطفلة بسملة أثناء ركوبها الطائرة

نشرت الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري للقوات المسلحة، عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل “فيس بوك، وانستجرام، وتويتر” فيديو لزيارة وفد ذوي الهمم الذي شاركوا ضمن احتفالية “قادرون باختلاف”، لمطار ألماظة العسكري، تنفيذًا لتوصية الرئيس عبدالفتاح السيسي.



 

 

وشهد مقطع الفيديو ظهور الطفلة “بسملة”، وهي داخل كابينة قيادة إحدى الطائرات، لتتحقق أمنيتها التي طلبتها من الرئيس على الهواء مُباشرةً، أثناء احتفالية “قادرون باختلاف 2021”، التي كانت أحد المُشاركين فيها.

 

وكانت الاحتفالية السنوية الخاصة بذوي الهمم، قد شهدت طلبًا إنسانيًا من إحدى المٌشاركين وجهته إلى الرئيس، لتحقيق حلمها بركوب الطائرة، وهو الأمر الذي لاقى استجابة وتوجيهًا سريعًا لوزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول محمد زكي، بتحقيق أمنية الطفلة "بسملة"، علاوة على تنظيم رحلة جوية في سماء القاهرة.

 

يُذكر أن احتفالية "قادرون باختلاف"، التي شهدتها مركز المنارة بالتجمع الخامس، أول أمس، الأحد، تأتي ضمن الفعاليات الرسمية التي تحتفي فيها مصر بذوي الهمم سنويًا، علاوة على أنها تأتي ضمن توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي لاحتوائهم ودمجهم في المجتمع بشكل سليم، يتيح لهم فُرص المُشاركة الاجتماعية دون تمييز أو تفريق، علاوة على تنفيذ استراتيجة الدولة لمكافحة التنمر ضد أي اختلاف بين مواطنيها.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز