عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأورمان توزع لحومًا على الأسر المستحقة بفاقوس

قام مكتب مشروعات الأورمان في محافظة الشرقية بتوزيع  500 كيلو لحوم على الاسر الأولى بالرعاية لأهالي قرية البيروم التابعة لمركز فاقوس والتي شهدت قبل 94عاما ميلاد الكاتب الكبير يوسف إدريس، وهو من أبرز الشخصيات التي أنجبتها القرية.



 

 

وأكد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن عملية توزيع اللحوم تمت من خلال الجمعيات المشهرة بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي من خلال عمل أبحاث اجتماعية ووفقًا لكشوف الاستحقاق لضمان وصول الدعم لمستحقيه حفاظًا على حقوقهم.

وأشار شعبان إلى أن قرية البيروم والقرى والعزب المجاورة دائما تشهد مساعدات الجمعية من لحوم وكراتين مواد غذائية وألحفة وبطاطين كل عام، بالاضافة الى دعم زواح الفتيات اليتيمات وتوزيع رؤوس المواشي بالقرية والقرى المجاورة. 

وأوضح شعبان أن توزيع اللحوم يأتي استكمالًا لجهود الأورمان التي تنظمها لصالح الأسر الأكثر احتياجًا بالقرى الفقيرة في محافظة الشرقية من توزيع مساعدات موسمية وتنفيذ مشروعات تنموية صغيرة ومتناهية الصغر وإعادة إعمار المنازل المتهالكة بترميم الجدران وعمل الاسقف والمحارة والسباكة والارضيات وتوصيل مياه الشرب النقية والكهرباء بالمجان تمامًا.

وأضاف شعبان، أن جمعية الأورمان واحدة من أهم الجمعيات الخيرية في مصر التي تهدف إلى خدمة جميع فئات المجتمع المصري المحتاجة دون أي تمييز وتقوم بالمساعدات الموسمية كتوزيع لحوم الأضاحي وكراتين رمضان وتوزيع بطانية الشتاء والمشاركة في يوم اليتيم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز