عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أمينة خليل تفسخ خطوبتها مرتين.. والسبب واحد

قالت الفنانة أمينة خليل، إن هناك سببًا واحدًا وراء فسخ خطوبتها مرتين، وهو رفض الطرف الآخر لها كفنانة.



 

واعترفت أمينة خليل، خلال لقائها في برنامج ABtalks، مع أنس بوخش، بأنها في هذه المقابلة كشفت ما لم تكشفه في أي مقابلة أخرى على الإطلاق، موضحة سر مناقشتها قضايا المرأة في أعمالها، قائلة: "أحب مناقشة قضايا المرأة وحقوقها بشكل مستمر في أعمالي؛ لأننا نحتاج لهذا دائما".

 

وعند حديثها عن "الوحدة"، بدت أمينة خليل متأثرة، وقالت: "أسوأ شعور يمر به أي إنسان هو الوحدة"، مضيفة في حديثها بشأن التفاصيل الخاصة بأسباب عدم استقرارها عاطفيا، قائلة: في علاقاتي الشخصية رُفضت كزوجة؛ لأنني ممثلة، ولا أبالي لهذا الأمر، وعندما فسخت خطوبتي مرتين تعمدت ألا أرى هذا فشلًا، لكنه تجربة وأتعلم منها".

وتابعت خليل: "تعّلمت أن أعود مرة أخرى لعدسات نظارتي الوردية وسوف أفعلها مجددًا، أحب الحب جدًا.. لماذا يعيش أحد من دون حب في حياته؟".

 

وكانت أمينة خليل قد كشفت مؤخرًا عن رغبتها بتنفيذ فكرة تجميد البويضات؛ إذا تأخر زواجها، معبرة عن تحمسها الشديد لهذا الأمر، وقالت في لقاء تليفزيوني إنها تؤيد الحملات التي تستهدف هذه الفكرة للحفاظ على فرصة الإنجاب في المستقبل.

وكانت أمينة خليل قد تألقت خلال مسلسلها "خلي بالك من زيزي" الذي عرض في الماراثون الرمضاني الماضي، من بطولتها مع محمد ممدوح، علي قاسم، صفاء الطوخي، نهى عابدين وغيرهم وتأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز