عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على التصنيف الدولي للاعبي منتخب مصر للسلاح

منتخب مصر للسلاح
منتخب مصر للسلاح

تقدم لاعبو المنتخب المصري للسلاح في ترتيب التصنيف الدولي تحت 20 سنة وعمومي.



ويتم تعديل التصنيف الدولي عقب انتهاء أي بطولة تابعة للاتحاد الدولي.

 

تصنيف الشباب والشابات فردي

 

يعتلي اللاعب أدهم معتز تصنيف الشباب لسلاح السيف، وفي سلاح سيف المبارزة جاء تنصيف اللاعب محمد ياسين الثاني عالميا، بالإضافة إلى زميليه محمد السيد المصنف خامس عالميا، وعلى صعيد الشابات احتلت اللاعبة رودينا جعفر المركز الثامن في تصنيف سلاح سيف المبارزة وجاءت اللاعبة سارة شومان في المركز العاشر في التصنيف الخاص بسلاح السيف.

 

تصنيف الشباب والشابات فرق

 

حافظ المنتخب المصري لسلاح السيف شباب على تصدره للتصنيف الدولي لمدة 9 شهور، بينما جاء منتخب سلاح سيف المبارزة للشباب في المركز الرابع عالميًا، بالإضافة إلى منتخب سلاح الشيش شباب المصنف السابع عالميا ومنتخب مصر لسلاح السيف للشابات المركز الثامن عالميا.

 

تصنيف العمومي فردي

 

احتل علاء أبو القاسم المركز الـ13 واللاعب محمد حمزة المركز الـ16 في سلاح الشيش رجال، وعلى مستوى سلاح السيف رجال جاء محمد عامر في المركز الـ16 وزياد السيسي في المركز الـ22، بينما جاء اللاعب محمد السيد في المركز الـ19 واللاعب أحمد السيد في المركز الـ25 في تصنيف سلاح سيف المبارزة رجال.

تصنيف العمومي فرق

جاء منتخب مصر لسلاح سيف المبارزة رجال في المركز الـ14، واحتل كل من سلاح الشيش رجال وسلاح السيف رجال المركز الثامن عالميا.

وعلى صعيد السيدات جاء منتخب مصر لسلاح الشيش في المركز الثامن وسلاح سيف المبارزة في المركز الـ13 وسلاح السيف في المركز الـ19.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز