عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ديانا هشام تتعرض للسرقة داخل أحد المولات.. وتروي ما حدث

الممثلة الشابة ديانا هشام
الممثلة الشابة ديانا هشام

سردت الممثلة الشابة ديانا هشام، واقعة تعرضها لحادث سرقة خلال تواجدها داخل أحد المولات الشهيرة.



واستهلت الممثلة الشابة حديثها، بأنها كانت تجلس دخل أحد الكافيهات بأحد المولات التجارية الشهيرة، وكان معها حقيبة يد بها مبلغ مالي كبير إذ كانت عائدة لتوها من البنك، هذا بالإضافة إلى محتويات أخرى كانت داخل الحقيبة منها مستلزمات خاصة وسلسلة ذهبية.

وأشارت ديانا هشام إلى أن السرقة وقعت بعدما قامت بالتوجه إلى دورة المياه، وعندما عادت لمكانها وجدت الحقيبة فارغة من كل محتوياتها، وكانت الصدمة، وتبين من الكاميرات الموجودة بالكافيه أن من قامت بالسرقة هي سيدة كبيرة في السن.

وأكدت الممثلة الشابة أنها اتخذت إجراء قانونيا صارما، حيث قامت بتحرير محضر في الشرطة بالواقعة، مضيفة: "ما زلت مصدومة من تلك الواقعة التي تعرضت لها، حيث لم استوعب الطريقة التي وقعت بها السرقة حتى الآن، ولا كيف لم تكتِف السارقة بالحصول فقط على المبالغ النقدية التي كانت موجودة بداخل حقيبتي بل قامت بأخذ كل شيء بداخلها".

وأوضحت ديانا هشام أنها قامت بتحرير محضر رسمي في قسم الشرطة لمحاسبة السارقة حتى تكون عبرة لكل من تسول له نفسه فعل ذلك، بحسب تعبيرها، مضيفة: "في اليوم التالي من الواقعة توجهت لتحرير محضر في قسم الشرطة، وحاليا أنا في انتظار نتائج التحقيقات والتحريات، خصوصا أن كاميرا المراقبة أظهرت تلك السيدة السارقة، وفي النهاية الحمدلله، أنني لم يحدث لي أي مكروه أو أن أتعرض للأذى، وأنها جاءت في الأموال وغيرها من أشياء يتم تعويضها، ولكن لابد من محاسبة السارقة حتى لا تكرر فعلتها مع ضحايا آخرين".

وعلى الصعيد الفني، تواصل ديانا هشام في الجزء الثالث من مسلسل "أبو العروسة"، الذي يتم تصويره حاليا، وهو من بطولة سيد رجب، سوسن بدر، رانيا فريد شوقي، مدحت صالح، نرمين الفقى، كارولين عزمي، محمود حجازي، وميد عادل، وإخراج كمال منصور.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز