عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تأجيل امتحان الصف الرابع الابتدائي للأسبوع المقبل بكفر الشيخ

محافظ كفرالشيخ
محافظ كفرالشيخ

أكد الدكتور أحمد السماحي، المتحدث الرسمي للمحافظة، أنه تم تأجيل امتحان مادة اللغة الإنجليزية للصف الرابع الابتدائي بصفة مبدئية للاسبوع القادم، حفاظاً على أمن وسلامة أبنائنا الطلاب.



وأعلن المتحدث الرسمي للمحافظة، أن اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ، قرر تعطيل الدراسة، غداً  الأربعاء، الموافق 8 ديسمبر الجارى، بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية، "طلاب ومعلمون"، بنطاق المحافظة، وذلك نظراً لتوقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية والتي تشير إلى تعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية، وحفاظاً على أمن وسلامة أبنائنا الطلاب. 

حيث ذكرت الهيئة فى تقارير صادرة عنها أنه من المتوقع تعرض المحافظة لعدم استقرار فى الأحوال الجوية، وهطول امطار غزيرة، وبناء عليه أصدر محافظو المحافظات الساحلية الشمالية، قرارا بغلق المدارس، مع اتخاذ الاحتياطات والإجراءات، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية.

وكان تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ مركز الأورام، لمتابعة التشطيبات النهائية، استعداداً لاستقبال الأجهزة الطبية المتعددة، ليتحول الحلم لحقيقة بعد معاناة المئات من مرضى الأورام بالمحافظة الذين يتنقلون من محافظ الأخرى، طالبين للعلاج، لتتجه إليه أنظار  المرضى من أهالي المحافظة والمحافظات المجاورة.

 

وقال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إن الدولة تعمل جاهدة على توفير أفضل الخدمات الطبية لأهالي المحافظة، مؤكداً أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، أولى أهمية خاصة لمحافظة كفر الشيخ لإنشاء صروح طبية عملاقة تقدم الخدمات الطبية أهالي محافظة كفر الشيخ والمحافظات المجاورة في انتظار افتتاح المركز، مؤكداً إن إقامة مشروع مركز علاج أورام كفر الشيخ، سيوفر رعاية متكاملة لكل حالات الأورام في دلتا مصر.

وأكد محافظ كفر الشيخ، أن المشروع يقع في المنطقة المقابلة للمعهد الديني، والمدرسة الزراعية للبنات، على مساحة 8876م2، ويتضمن مبنى "أ" بمسطح 1400م2، ويتكون من بدروم وأرضي، و6 أدوار علوية، ومبنى "ب"، بمسطح 200م2 ويتكون من بدروم وأرضي و3 أدوار علوية، ومبنى ج، بمسطح 1200 متر من دور واحد، يشمل عيادات خارجية وثلاجة، وغرفة محولات كهرباء.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز