عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فاروق جعفر: كيروش مدرب كبير.. والسولية "الأسطى" الجديد

كيروش
كيروش

أكد فاروق جعفر نجم نادي الزمالك السابق، أن مباراة الجزائر عززت من قناعة الجماهير أن منتخب مصر أصبح يملك مدرب كبير بخبرات كبيرة.



 

وتابع جعفر في تصريحات تليفزيونية، لبرنامج "بوكس تو بوكس"، مع الإعلامي محمد شبانة، على فضائية ETC، اليوم الثلاثاء: "أيمن أشرف أثبت للجميع أنه لاعب جوكر، وكان أفضل لاعب في منتخب مصر في مباراة السودان وخروجه مبكرا أمام الجزائر كان خسارة كبيرة".

 

وواصل جعفر: "توظيف أيمن أشرف في وسط الملعب أحد اكتشافات كيروش، وحدث خلل في وسط الملعب أمام الجزائر بعد خروجه، لكن المدرب البرتغالي استعاد توازنه سريعا وخاصة في الشوط الثاني".

 

وتابع نجم الزمالك السابق أن خبرات لاعبي منتخب مصر هي من حافظت على صدارة المجموعة أمام فريق عنيد قائلا: "السولية هو أسطى وسط الملعب الجديد، ورمانة ميزان المنتخب، وأحد أهم أسباب الفوز".

 

وعن عقد عمر كمال عبد الواحد مع فيوتشر قال جعفر: "لم أطلع على عقد اللاعب ولا أريد التحدث في الأمور التعاقدية أو المالية والقانونية، أتوقع أن يكون هناك عقد ثلاثي مع اللاعب يسمح للزمالك باستعادته مع فتح باب القيد للنادي".

 

واعترف جعفر أن رحيل حسين فيصل مجانا خسارة كبيرة لنادي الزمالك، موضحا أنه يرفض إهانة رموز الزمالك لأي سبب.  

 

بـ"اللعب النظيف"..منتخب مصر يتصدر ترتيب المجموعة

 

تصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة بفضل اللعب النظيف، بعد التعادل بسبع نقاط لكل فريق، إلى جانب التساوي في فارق الأهداف والأهداف المسجلة.

 

وبناء على البطاقات الصفراء والحمراء، فإن المنتخب المصري تفوق على نظيره الجزائري في الصدارة.

 

 

إصابات بالجملة أمام منتخب الجزائر

 

 

تعرض أحمد حجازي، لاعب منتخب مصر لإصابة خلال مشاركته في مباراة الفراعنة أمام الجزائر في إطار منافسات كأس العرب.

 

وسقط أحمد حجازي على أرضية الملعب بعد إصابته في الدقيقة 26 من عمر الشوط الأول، وتم استبداله في الدقيقة 30 والدفع باللاعب أحمد ياسين.

 

وتعرض أيضًا أيمن أشرف للإصابة، خلال المباراة، حيث سقط على أرضية الملعب دون تدخل من أحد، ليقرر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش تغييره في الدقيقة 9.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز