عاجل
الأربعاء 26 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الأهلي

تردد قناة dmc دراما الجديد 2021 نايل سات

يبحث الكثير على تردد قناة دي إم سي دراما  dmc drama  على نايل سات، وذلك لمشاهدة الكثير من الأفلام والبرامج الترفيهية، حيث تعد قناة دي إم سي على نايل سات إحدى أنجح قنوات التليفزيون في الشرق الأوسط من وجهة نظر المشاهد، حيث قامت بتقديم دراما DMC المسلسل التليفزيوني المصري منذ إنشائه وقدمته، وقد تسببت هذه المسلسلات دائمًا في ردود فعل قوية بين الجماهير المصرية والعربية، على الرغم من وجودها في  العديد من القنوات الموجودة داخل مصر مثل دراما CBC و On Drama، ومع ذلك وبالمقارنة مع الأطراف المهتمة الأخرى في نفس هذا المجال، حققت معدل البث لقناة DMC الدرامية نجاحًا عظيماً في الآونة الأخيرة.



 

 

نبذة عن قناة دي إم سي دراما

 

بدأت قناة DMC Drama سلسلة قنوات DMC الفضائية في أوائل عام 2017 ، والتي دخلت العمل الإعلامي مع أكثر و أشهر المسلسلات المصرية والعربية ونالت شهرة وقوة عالية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الجمع  مسلسل الطوفان وتجمع سلسلة الحساب بين مسلسل “الأب الروحي” وسلسلة “أبو عروسة”، وهذه السلسلة القوية تجذب انتباه القناة وتجعل تردد قناة DMC دراما يهتم بها جميع محبي المسلسل العربي.

مسلسلات قناة دي إم سي دراما

 

لمواصلة التطور الذي تسعى إليه قناة دي إم سي الفضائية، عرضت القناة بنجاح العديد من المسلسلات المصرية البارزة في الفترة الأخيرة، ربما كانت الفترة الأكثر نجاحًا لقناة DMC Drama هي شهر رمضان، عندما عرضت القناة مجموعة من المسلسلات العربية الأكثر شهرة، مما أدى إلى الفترة التي كان فيها تردد قناة DMC له الأولوية على الترددات العربية الأخرى، من أهم البرامج التلفزيونية التي عرضت على القناة خلال شهر رمضان الماضي، رحيم، كما بثت المحطة التليفزيونية برنامجًا تلفزيونيًا عائليًا، كما بثت قناة DMC التلفزيونية برنامجًا تليفزيونيًا واقعيًا.

المسلسل التليفزيوني “الرحلة”، بطولة باسل الخياط. أشهر مسلسلات رمضان 2021 معروضة على شاشة DMC الدراما.

يعد تردد قناة DMC 2021 من أكثر ترددات القنوات، التي يتم البحث عنها بشكل متكرر لعشاق الدراما العربية والمصرية، وفي العالم العربي بأكمله من خلال هذه الفترة، نظرًا لوجود العديد من مسلسلات البث المختلفة على تردد قناة DMC 2021 في إبريل، قررنا من EM NEWS التركيز على طريقة استقبال أحدث ترددات القنوات على مختلف الأقمار الصناعية، ومن أهم المسلسلات التي تعرض في رمضان عام 2021 هي:

•    فالنتينو، وهو بطولة النجم الكبير عادل إمام.

•    لما كنا صغيرين.

•    مسلسل رجالة البيت من بطولة أكرم حسني وأحمد فهمي.

•    مسلسل البرنس من بطولة محمد رمضان، وأحمد زاهر.

•    مسلسل فرصة ثانية من بطولة النجمة ياسمين صبري.

تردد قناة دي إم سي دراما الجديد

التردد: 12092. معدل الترميز: 27500. معامل تصحيح الخطأ 5/6. الاستقطاب: رأسي.

كيفية ضبط تردد قناة دي إم سي دراما الجديد  ويمكنك ضبط تردد قناة دي إم سي دراما الجديد على شاشتك من خلال اتباع الخطوات الآتية:

اضغط على زر Menu أو القائمة. - اضغط على كلمة خيارات Options من القائمة.

- بعد ذلك اختيار تثبيت أو Installation. - يفضل عند ضبط القناة اختيار تثبيت يدوي أو Manual Installation. - اختر القمر Nilesat/ Arabsat من قائمة الأقمار Sat Menu. - أدخل التردد كتابةً.

- اختر التردد الرأسي V. - اختر معدل الترميز 27500 ثم اضغط على موافق Ok. - انتظر حتى الانتهاء من البحث، وأخيرًا اضغط على حفظ أو Save.  - بعد ذلك ابحث عن القناة ضمن قائمة القنوات الموجودة لديك، لتجد أنّه تم ضبطها بنجاح على التردد الجديد.

وتضم شبكة dmc قناتي dmc وdmc دراما، ويعد برنامج «صاحبة السعادة» الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، من أشهر البرامج الحصرية، التي يجري بثها من خلال القناة، والذي لاقى شهرة واسعة ونجاحًا كبيرًا. 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
تطبيق نبض جوجل نيوز