عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل| حالة الطقس غدًا.. الأرصاد تتوقع بشرى سارة للمواطنين

حالة الطقس غدًا، تشغل بال الكثير من المواطنين، خصوصا بعد التقلبات الجوية الشديدة التي وقعت منذ صباح اليوم الأربعاء،  بوابة روز اليوسف“ تنشر حالة الطقس غدا وتوقعات الأرصاد الجوية غدًا الخميس.



 

حالة الطقس غدًا

توقع خبراء الأرصاد الجوية، أن يسود غدا الخميس استقرار عام في الأحوال الجوية على كافة الأنحاء، ويستمر هذا الاستقرار حتى يوم الاثنين المقبل.

 

حالة الطقس غدًا

وتوقع خبراء الأرصاد ظهور شبورة مائية من الساعة 5 صباحا وحتى 7 صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

كما توقع الخبراء نشاط الرياح على مناطق من القاهرة والوجه البحري، والسواحل الشمالية، وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

 

حالة الطقس غدًا

وعن درجات الحرارة المتوقعة غدا العظمى والصغري، ففي القاهرة الكبرى والوجه البحري تسجل 21 – 13، والسواحل الشمالية 21 – 13، وجنوب سيناء 24- 14، وشمال الصعيد 22- 10، وجنوب الصعيد 24 -12.

 

حالة الطقس اليوم

وشهد اليوم الأربعاء حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية على شمال البلاد، وحتى شمال الصعيد، وناشدت هيئة الأرصاد الجوية المواطنين غلق النوافذ وارتداء الملابس الشتوية.

 

آخر قرارات وزير التنمية المحلية

من جانبه، تلقى اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، تقريراً من غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالوزارة حول متابعة حالة الطقس، وسوء الأحوال الجوية، التي تعرضت لها بعض المحافظات من بينها مطروح والإسكندرية وكفر الشيخ والبحيرة، وقرر المحافظون تعطيل الدراسة بها.

 

وأوضح اللواء محمود شعراوي، أن تقرير غرفة العمليات أشار إلي تعرض المحافظات الأربع المشار إليها إلى طقس غير مستقر، و رياح شديدة محملة بالاتربة ، و قررت الأجهزة التنفيذية بها نشر معدات شفط المياه بها طبقا لخطة الانتشار لمواجهة موجات الطقس السيئ المتوقعة، والطرق تعمل بصورة طبيعية، وتم  غلق ميناءي الإسكندرية والدخيلة، فيما تشهد باقي المحافظات استقرارا في حالة الطقس، وانخفاضا فى درجات الحرارة، ورياحا باردة على معظم المحافظات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز