عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رصف 35 شارعاً بمدينة بني سويف ضمن خطة الرصف للعام المالي 2021/2022

محافظ بني سويف
محافظ بني سويف

واصل الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف جولاته الميدانية لتفقد المشروعات الخدمية ومستوى الأداء التنفيذي في كافة القطاعات الخدمية والتنموية وفيما يتماشى مع احتيجات ومطالب المواطنين في مختلف نواحي حياتهم.



حيث تفقد المحافظ اليوم مشروعات خطة الرصف 2021/2022 والتي تشمل 145 شارعاً بتكلفة تزيد على 148 مليون جنيه على مستوى مراكز المحافظة السبع وتشمل الخطة لأول مرة رصف أكثر من 30 شارعاً ترابياً  خلال عام واحد.

تابع محافظ بني سويف سير الأعمال والموقف التنفيذي للعمليات الجاري تنفيذها والتي تشمل حالياً 35 شارعاً لمدينة بني سويف، تم الانتهاء من 25 شارعاً منها وجاري العمل في 10 شوارع أخرى ، مستوضحاً عن النسب ومعدلات التنفيذ والتي أوضح حيالها المهندس ناصر فراج وكيل وزارة النقل بأن الأعمال يجري تنفيذها بنسب تغطية جيدة حسب التوقيتات المحددة.

شدد المحافظ على أهمية المتابعة الميدانية للاعمال لسرعة تلافيها ، مؤكداً ضرورة الانتهاء من الأعمال ومراجعتها فنياً وتشغيلها قبل انتهاء الخطة.

كما وجه المحافظ بدراسة مقترح فتح شارع حسن عابدين من ناحية الكورنيش على شارع أحمد عرابي عند نادي المعلمين والأباصيرى حيث توجد مسافة حوالى 120 مترا تصل من الشارعين، والتي عند فتحها ستجعل المنطقة محوراً موازياً لشارع عبد السلام عارف لاسيما وأنه يربط ما بين طريق الكورنيش وشارع أحمد عرابي وصولاً إلى منطقة مستشفى الحميات وماراً بمنطقة الأباصري، بما يساهم في تخفيف الضغط المرورى بوسط المدينة ويعتبر شرياناً موازياً بشارع عبد السلام عارف ويوفر المسافة في الوصول إلى أحمد عرابي إلى الكورنيش.

رافق المحافظ خلال جولته كل من: المهندس ناصر فرج وكيل وزارة النقل والمحاسب هاني الجويلي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف وعيد زكي نائب رئيس المدينة وبعض التنفيذيين المختصين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز