عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

منتخب ناشئي سلاح سيف المبارزة يطير إلى أوزباكستان للمشاركة في كأس العالم

منتخب مصر لسلاح سيف المبارزة
منتخب مصر لسلاح سيف المبارزة

يغادر اليوم منتخب مصر لسلاح سيف المبارزة إلى العاصمة طاشكند بأوزبكستان للمشاركة في كأس العالم للناشئين المقرر إقامته في الفترة من 10 إلى 11 من الشهر الجاري.



 

ويترأس البعثة عضو مجلس الإدارة الاستاذة ميرفيت حسنين ويقود الفريق الكابتن سيد سامي, واللاعبون المشاركون هم: محمد ياسين المصنف الثاني عالميا, محمد السيد المصنف الخامس عالميا, اللاعب عمرو عبدالباقي, واللاعب محمود السيد.

 

ويشارك في البطولة 96 لاعبا من 14 دولة في منافسات الفردي والتي ستقام يوم 10 أما منافسات الفريق ستقام يوم 11 بمشاركة 12 دولة وتصنيف منتخب مصر الرابع عالميا والثاني على البطولة.

 

ويلحق بالبعثة غدا فريق منتخب سلاح السيف ناشئين برفقة الكابتن شريف البكري للمشاركة في كأس العالم الذي سيقام بنفس الصالة بداية من يوم 11 إلى يوم 12.

 

ويشارك المنتخب باللاعبين الآتي أسمائهم: اللاعب أدهم معتز المصنف الأول عالميا, اللاعب إياد معروف المصنف الثامن عشر عالميا, اللاعب زياد نوفل , اللاعب أحمد السداوي, اللاعب مازن الشابوري, واللاعب عبدالرحمن كافوري.

 

كما سيشارك الفريق المصري في منافسات الفرق، والجدير بالذكر أن مصر هي المصنفة الأولى عالميا في سلاح السيف ناشئين عقب الفوز ببطولة العالم الماضية التي أقيمت بالقاهرة وهذه هي أول مشاركة للفريق بعد تحقيق هذا الإنجاز.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز