عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بمناسبة أعياد الكريسماس..

فرقة أوبرا القاهرة تدق الأجراس الرائعة بمعهد الموسيقى

تألق للفرقة بدار الأوبرا
تألق للفرقة بدار الأوبرا

بمناسبة اعياد الكريسماس تقدم فرقة أوبرا القاهرة تحت إشراف مديرها الفنى الدكتورة إيمان مصطفى حفلين بمصاحلة عازفة البيانو مايا چيڤينيريا ومن إخراج شريف رمضان وذلك فى الثامنة مساء الخميس والجمعة 9 ، 10 ديسمبر على مسرح معهد الموسيقى العربية .  



 

ويتضمن البرنامج مختارات من أشهر الأعمال الغنائية العالمية التي تحتفى بالكريسماس منها الليلة الهادئة، عيد الميلاد الأبيض، هل تعلمى يا مارى، هل تسمع ما اسمعه، 12 يوم فى الكريسماس، هذا هو الكريسماس، أكثر اللحظات الرائعة بالعام، رنين الجرس الرائع، استمتع بالقليل من الكريسماس، حاول أن تتذكر، سأكون فى البيت من أجل الكريسماس وغيرها.

 

وتقدم البرنامج من اداء ايمان مصطفي، مصطفي محمد، تحية شمس الدين، وليد كريم، مني رفلة، عماد عادل، جولي فيظي، عبد الوهاب السيد، جيهان فايد، جاكلين رفيق، عمرو مدحت، داليا فاروق، عزت غانم، انجي محسن، الهامي امين، ليلي ابراهيم، اسامة علي، نورستا المرغني، ابراهيم ناجي، اسامة جمال، سلمي الجبالي، برهان الدين فاروق . 

 

والجدير بالذكر أن فرقة أوبرا القاهرة تكونت رسميا عام 1964 وقدمت العديد من أشهر الأوبرات العالمية، ويضم الريبرتوار الخاص بها أكثر من 32 رواية أوبرالية شهيرة.

 

 كما شارك أعضاؤها في عروض ضخمة على أكبر مسارح العالم ونجحت في تكوين قاعدة جماهيرية تهتم بالغناء الأوبرالي باعتباره أحد أرقى أشكال الفنون.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز