عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

السياحة: مصر تتمتع بمقومات سياحية وأثرية متنوعة تميزها عن غيرها من المقاصد الأخرى

نائب وزير السياحة والآثار لشؤون السياحة غادة شلبي
نائب وزير السياحة والآثار لشؤون السياحة غادة شلبي

أكدت نائب وزير السياحة والآثار لشؤون السياحة غادة شلبي، أن مصر تتمتع بمقومات سياحية وأثرية متنوعة وهو ما يميزها عن غيرها من المقاصد السياحية الأخرى، مشيرة إلى الجهود التي تبذلها الوزارة لإبراز هذه المقومات المتنوعة والمتميزة للعالم.



 

جاء ذلك خلال مشاركة نائب الوزير في الاحتفال الذي أقامته سفارتا بنجلادش والهند بالقاهرة بمناسبة اليوبيل الذهبي لبدء العلاقات الدبلوماسية بين بنجلادش والهند واليوبيل الذهبي لاستقلال بنجلادش؛ نيابة عن الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار.

وأكدت نائب الوزير على العلاقات القوية التي تربط مصر وكلا البلدين في مجال السياحة والآثار، مشيرة إلى ترحيب الوزارة بمزيد من التعاون مع البلدين لتبادل الخبرات في مجال السياحة. بدوره، أشار السفير "أجيت جوبتى" سفير الهند في القاهرة إلى العلاقات الوثيقة التي تربط بين مصر والهند منذ عقود.

فيما تحدث السفير "مونيرول إسلام" سفير بنجلادش في القاهرة عن العلاقات المتميزة التي تربط بين مصر وبنجلادش والتي تقوم على القيم المشتركة والتعاون المتبادل في مختلف المجالات، مشيرا إلى أن مصر كانت من أوائل الدول العربية التي اعترفت بدولة بنجلادش وأن العلاقات بين البلدين ازدادت قوة على مدار السنوات الماضية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز