عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلى يحتفى بإنجاز هنا جودة العالمى

هنا جودة معجزة تنس الطاولة
هنا جودة معجزة تنس الطاولة

احتفى النادى الأهلى بالبطلة هنا جودة، لاعبة تنس الطاولة بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، بعدما توجت بميداليتين «ذهبية وفضية» في بطولةالعالم المقامة في البرتغال، والذي يعد انجازًا كبيرًا لها ولمصر وللنادى الأهلى.



 

وتوجت هنا جودة بالميدالية الفضية في منافسات الفردي ببطولة العالم تحت 15 عامًا، بعدما خسرت المباراة أمام اليابانية ميوا هاريموتو بنتيجة 4-2 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء.

 

وكانت هنا قد نجحت في الفوز بالميدالية الذهبية، في منافسات زوجي الناشئات تحت 15 عامًا برفقة اليابانية هاريموتو، بعد الفوز على الثنائيالألماني ميا جريسيل وأنيت كاوفمان بنتيجة 3- 0.

 

وتعتبر هنا جودة، ضمن الأعمدة الأساسية لمنتخب مصر، التي تم اختيارها ضمن القائمة التي شاركت في بطولة العالم فى منافسات تحت 15عامًا، والتي تختتم اليوم الأربعاء بشكل رسمي.

 

ومن جانبه أكد أشرف عبد الفتاح، المدير الفني لتنس طاولة الأهلي، أن هنا جودة قدمت مستوى جيدًا خلال بطولة العالم، ولعبت مباريات قوية أمام منافسين مميزين، مشيرًا إلى أنه يتوقع حصدها العديد من الميداليات والألقاب خلال السنوات المقبلة.

 

وأضاف أن هنا جودة تعتبر من أبرز اللاعبات على مستوى مصر والعالم في الوقت الحالي، وتسير بخطى ثابتة، كما أنها اكتسبت العديد منالخبرات، بعد الاحتكاك مع مدارس مختلفة، لا سيما أنها حريصة على المشاركة في البطولات الدولية بصفة مستمرة في الفترة الأخيرة.

 

ويقود جهاز تنس طاولة الأهلي كل من أشرف عبد الفتاح مديرًا فنيًّا، وفتحي عبده مديرًا لقطاع الناشئين، وأحمد حامد مديرًا إداريًّا، وعلي سميرومصطفى عبد الفتاح إداريين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز