عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تفاصيل ضبط شابين صورا فيديو غنائيًا على السرير في الشارع بالدقهلية

تصوير المشاهد
تصوير المشاهد

ألقى ضباط مباحث مركز شرطة السنبلاوين، بمحافظة الدقهلية، القبض على شخصين في واقعة تصوير فيديو غنائي باستخدام سرير، في أحد الشوارع بالمدينة.



 

 

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، رصدت تداول صورًا يظهر خلالها شابان، أحدهما يجلس على سرير، ويؤدي مشاهد غنائية، والآخر يقوم بتصويره، وذلك بشارع معهد الفتيات بمدينة السنبلاوين.

 

 

وبالفحص تبين أن المتهمان أحدهما طالبًا، والآخر حاصلًا على دبلوم تجارة، ومقيمان بدائرة المركز، وأقرا بتصويرهما مقطع فيديو غنائي في الشارع، باستخدام السرير بدون الحصول على تصريحات الجهات المختصة، وذلك بغرض بثه على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحقيق ربح مادي.

 

 

وأثارت الصور المتداولة غضب مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب استخدام سرير ووضعه في أحد الشوارع الحيوية بمدينة السنبلاوين أمام مدرسة، في مشهد شاذ ومريب لم يروه من قبل.

 

 

وطالبوا في تعليقاتهم بسرعة ضبط المتهمان، ليكونا عبرة لمن تسول له نفسه ارتكاب تلك الأفعال والتصرفات الشاذة، مطالبين الدولة بضرورة التصدي بكل الحزم والحسم، لهوس الترند وتحقيق الربح المادي السريع، حفاظًا على الذوق العام، ومستقبل الأجيال المقبلة.

 

 

وفي سياق آخر، أعلن الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، بدء التشغيل التجريبي لموقف شربين المجمع الجديد للسيارات، والذي يقع على مساحة 4 آلاف متر مربع، ويتسع لعدد 200 سيارة، تمهيدًا لافتتاحه قريبًا.

 

 

وقال محافظ الدقهلية، إن الموقف الجديد بشربين، يأتي في إطار خطة محافظة الدقهلية لتنفيذ مواقف سيارات حضارية تليق بمواطني المحافظة، وتيسيرًا عليهم وذلك في ظل السعي المتواصل لرئيس الجمهورية لبناء الجمهورية الجديدة، وفي إطار تنفيذ مشروعات حياة كريمة بمركز شربين.

 

وأضاف مختار أن موقف شربين يضم مواقف السيارات لخطوط عبود، السلام، الزهور، دمياط، كفر سعد، طلخا، بطرة، الوسطاني، جمصة، والمنصورة، ومحاط بكافة الخدمات وبه مسجد ودورات مياه عمومية.

 

وقد ثمن مختار جهود مديرية أمن الدقهلية، وتعاونها المثمر بقيادة اللواء سيد سلطان، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية، لسرعة الانتهاء من تنفيذ الموقف الجديد تلبية لاحتياجات أهالينا بالدقهلية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز