عاجل
الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بسبب الطقس السيئ.. المنتخب الأولمبي يتدرب في الصالة المغطاة 

المنتخب الاولمبي
المنتخب الاولمبي

اضطرت ظروف الطقس السيئ الجهاز الفني للمنتخب الاولمبي، بقيادة الكابتن شوقي غريب الي نقل معسكر الفريق اليوم من الملعب الفرعي، الى الصالة المغطاة باستاد القاهرة، حفاظًا علي اللاعبين في هذه الاجواء .



 

وكان الفريق قد أدي مرانه في اليوم الرابع له بالمعسكر المفتوح، ضمن برنامج الاعداد للتصفيات القارية التي تنطلق أكتوبر المقبل وهي المؤهلة للأمم الافريقية للمنتخبات الاولمبية والتي يتأهل الثلاثة الأوائل منها لاولمبياد باريس ٢٠٢٤.

 

 

وشهد المران في الصالة المغطاة تدريبات بدنية، ثم اعقبها تقسيمات بين أربع مجموعات من اللاعبين تنافس الاعبون خلالها في إبراز مهاراتهم الفنية ومن المقرر أن يسمح الجهاز الفني للاعبين بالعودة لانديتهم اعتبارًا من الغد، ليحصل الجميع علي راحة يومي الجمعة والسبت، نظرا لمشاركة اللاعبين فى المباريات الرسمية لدوري الدرجة الثانية قبل بدء المرحلة الثانية من المعسكر اعتبارا من الخامسة مساء الاحد.

 

ويحرص الكابتن شوقي غريب يوميًا علي القاء محاضرة يومية علي اللاعبين، الهدف منها شرح أسلوب عمل الجهاز الفني وبيان حقوق وواجبات كل لاعب، وشدد غريب علي أنه يرفض المواجهة مع منتخبات ضعيفة ودائما أسلوبه يعتمد علي مواجهة أقوي المدارس الكروية من اجل الاستفادة من برنامج الاعداد. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز