عاجل
الأربعاء 26 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الأهلي

أحمد حلاوة: شخص مزيف ينتحل اسمي للنصب على البسطاء

الفنان أحمد حلاوة
الفنان أحمد حلاوة

أكد الفنان أحمد حلاوة، أنه بصدد التقدم ببلاغ لإدارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ضد أحد المنتحلين لشخصيته وصفته.



 

وأوضح الفنان أحمد حلاوة، في تصريح خاص لـ"بوابة روزاليوسف"، أن أحد الأشخاص قام بانتحال صفته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مستخدمًا إياها في النصب والاحتيال على المواطنين.

وكشف استاذ الأدب والمسرح بجامعة حلوان، عن اكتشاف نجلته الأمر عن طريق الصدفة البحتة، حينما فوجئت بوجود إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، التي تحمل اسمه وصورته، ويتابعها قرابة خمسة آلاف شخص، والتي تطلب مساعدات عينية من الآخرين، تحت مسمى الأعمال الخيرية.

 

وأشار الفنان أحمد حلاوة، إلى أن الشخص الذي ينتحل اسمه وصفته، لم يكتفِ بطلب المال والتبرعات العينية من الآخرين، وإنما تعدى ذلك الأمر بإقناع متابعيه بأن لديه القدرة على مساعدتهم في دخول مجال التمثيل.

 

وأضاف حلاوة، أن هذا الشخص قام بنشر عدد من مقاطع الفيديو الخاصة به، على عدد من التغريدات، للإيحاء بأنها الصفحة الرسمية له، في سبيل الاستناد عليها في التغرير والاحتيال على ضحاياه.

 

ولفت إلى أنه لن يتهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية، التي تحول دون الزج باسمه في مثل تلك الجرائم اللاأخلاقية، أو استمرار هذا الشخص وأمثاله في الاحتيال على البسطاء.

 

واختتم تصريحاته بمطالبة متابعيه ومعجبيه، ومن هم على معرفة شخصية به، بعمل بلاغات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، لحين توثيق صفحته الشخصية بشكل قانوني، منعًا لأي تلاعب مستقبلًا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
تطبيق نبض جوجل نيوز