عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قافلة "البحوث الإسلامية" تنفّذ لقاءات متنوعة في المدينة الشبابية بمحافظة شمال سيناء

قافلة البحوث الاسلامية بشمال سيناء
قافلة البحوث الاسلامية بشمال سيناء

نفّذت قافلة مجمع البحوث الإسلامية التي انطلقت فعالياتها الثلاثاء الماضي إلى محافظة شمال سيناء مجموعة من اللقاءات ضمن برنامجها التوعوي اليومي، الذي يستهدف الالتحام المباشر مع الناس، ومناقشتهم في كثير من القضايا والمفاهيم المعاصرة والمهمة.



 

وقال د. نظير عياد، الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، إن القافلة منذ انطلاقها بدأت التنفيذ المباشر لبرنامجها الذي يشتمل على لقاءات متنوعة تناسب كل فئة من فئات المجتمع، فعلى مستوى الشباب وهم الفئة الأكثر استهدافًا عقد أعضاء القافلة لقاءات حوارية مع طلاب الجامعة بالعريش، بالإضافة إلى لقاءات مع طلاب المدارس بالمدينة الشبابية، كما شهدت اللقاءات أيضا التقاء طلاب المعاهد الأزهرية، ووحدة تكافؤ الفرص بمحافظة شمال سيناء، والكشافة البحرية بمنتدى الشباب، إضافة إلى جمعية حقوق المرأة السيناوية.

 

أضاف عيّادأن القافلة سوف تستمر في استكمال برنامجها الدعوي والتوعوي حتى الثلاثاء القادم، لتغطية أكبر قدر من التواصل مع المواطنين في قرى ومدن المحافظة، مشيرًا إلى أن تحقيق رسالة الأزهر  فيما يتعلق بقضية الوعي المجتمعي يمثل أولوية قصوى في استراتيجية المجمع وخططه المختلفة، ولذا فإننا نسعى دائمًا إلى تطوير وسائل التواصل مع الجمهور بما يحقق إداركهم واستيعابهم للمفاهيم والقضايا التي يتم طرحها عليهم ومناقشتهم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز