عاجل
الأحد 16 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بسبب الزمالك.. الغندور يثير الجدل ويوجه طلبا خاصا لمحمد صلاح 

محمد صلاح
محمد صلاح

أثار خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب طلبه من محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر.



 

قال الغندور، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "الصراحة أتمنى أنك على سن ٣٨ تكون موجود في نادي الزمالك، تختم حياتك الكروية في النادي اللي إنت بتحبه من وانت طفل صغير، لايقة عليك يا أبو صلاح وسيبك من الناس اللي طول الوقت عايزة تقيمك على مزاجها.. إنت أحسن لاعب في العالم".

 

وذكرت صحيفة "إل ناسيونال" الإسبانية، أن الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول لكرة القدم يفضل الانتقال إلى مانشستر سيتي الإنجليزي عن برشلونة الإسباني، حال فشلت إدارة نادي ليفربول في الاتفاق على تجديد عقده.

وتابعت الصحيفة أن محمد صلاح إذا ترك ليفربول، سيرغب في الانتقال إلى مشروع آخر يطمح فيه إلى الفوز بكل البطولات خلال المستقبل، بالإضافة إلى راتب سنوي قد يتخطى 20 مليون يورو.

 

وأضافت أن برشلونة يرغب في التحرك تجاه نجم ليفربول عندما ينتهي عقده في عام 2023، لكنه يعيد حاليًا بناء الفريق بسبب مشاكلهم المالية ولهذا من غير المحتمل أن يختار الانتقال إلى ملعب كامب نو بالنظر إلى وضعهم المالي الصعب ونتائجهم المخيبة للآمال.

وأشارت إلى أن النجم المصري حقق بداية رائعة هذا الموسم مع الريدز حيث أحرز 20 هدفًا وصنع 9 تمريرات حاسمة في 21 مباراة فقط ويمكن القول إن هذا هو أفضل مسار لصلاح في مسيرته.

ويجري ليفربول وصلاح حاليًا محادثات بشأن العقد حيث ذكر أن المهاجم يطلب حوالي 450 ألف جنيه استرليني في الأسبوع. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز