عاجل
الأحد 16 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كأس العرب| منتخب الأردن: مصر أفضل تاريخيًا وهدفنا تحقيق الفوز باللقاء

منتخب الأردن
منتخب الأردن

كشف محمد سمارة، رئيس بعثة منتخب الأردن، أن مواجهة مصر ستكون صعبة، مؤكدًا أن المنتخب المصري لديه تاريخ كبير في القارة السمراء.



 

وتحدث سمارة في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس" قائلًا: "مباراة ستكون صعبة، سنواجه منتخبًا له تاريخ وبه العديد من الأسماء الكبيرة، ونحن أيضا منتخب جيد، وسنسعى لتحقيق هدفنا بالتأهل".

 

وتابع سمارة: "منتخب الأردن خليط من عناصر الخبرة والشباب، سنخوض مواجهة مصر بـ15 لاعبًا فقط بسبب الإصابات، واللاعبون سيقدمون أفضل ما لديهم"

 

وأوضح: "منتخب مصر أفضل تاريخيًا، فهو بطل إفريقيا ولديه لاعبون محترفين، وفي مصر أندية كبيرة مثل الزمالك والإسماعيلي والأهلي، ولكن كل هذا يقف عند صافرة الحكم في بداية المباراة".

 

وأتم سمارة تصريحاته قائلًا: "نحن نتابع كل لاعبي منتخب مصر، ونعرف أفشة والسولية، وبالتأكيد المدير الفني درس الفريق المصري بشكل جيد".

 

 

أبرز اللقطات من مباراة مصر والجزائر

 

انتهت أحداث مباراة منتخب مصر أمام نظيره الجزائري، ضمن منافسات بطولة كأس العرب، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

ونجح محمد أمين توجاي في التسجيل للمنتخب الجزائري في الدقيقة 20 من الشوط الأول. 

 

 

قبل أن يعود عمرو السولية ويسجل هدف التعادل للمنتخب المصري في الدقيقة 60 من ركلة جزاء، حصل عليها بعد إعاقة قوية تعرض لها من جانب توجاي داخل منطقة الجزاء.

 

 

بـ"اللعب النظيف".. منتخب مصر يتصدر ترتيب المجموعة

 

تصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة بفضل اللعب النظيف، بعد التعادل بسبع نقاط لكل فريق، إلى جانب التساوي في فارق الأهداف والأهداف المسجلة.

 

وبناء على البطاقات الصفراء والحمراء، فإن المنتخب المصري تفوق على نظيره الجزائري في الصدارة.

 

 

إصابات بالجملة أمام منتخب الجزائر

 

تعرض أحمد حجازي، لاعب منتخب مصر لإصابة خلال مشاركته في مباراة الفراعنة أمام الجزائر، في إطار منافسات بطولة كأس العرب.

 

وسقط أحمد حجازي على أرضية الملعب بعد إصابته في الدقيقة 26 من عمر الشوط الأول، وتم استبداله في الدقيقة 30، والدفع بدلًا منه باللاعب أحمد ياسين.

 

وقبلها تعرض أيضًا أيمن أشرف، مدافع الفراعنة للإصابة، خلال المباراة، حيث سقط على أرضية الملعب دون تدخل من أحد، ليقرر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش تغييره في الدقيقة 9.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز