عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تفاصيل مقتل زوج على يد زوجته بالدقهلية

أرشيفية
أرشيفية

تخلصت ربة منزل من زوجها، وسددت له طعنة نافذة، مساء السبت، خلال مشاجرة بينهما بسبب خلافات زوجية، بقرية المنيل، التابعة لمركز الستاموني، بمحافظة الدقهلية.



 

 

وكان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى بلقاس المركزي، بوصول عبدالخالق هشام عبدالخالق اللحمة، 25 سنة، مقيم قرية المنيل دائرة مركز الستامونى، مصابًا بطعنة نافذة بالصدر، وتوفي فور وصوله.

وانتقل ضباط مباحث المركز لمكان البلاغ، وتبين أن خلافًا نشب بين المجني عليه وزوجته فاطمة ا. ربة منزل، وتطور إلى مشاجرة، واستلت خلالها سكينًا، وطعنته طعنة نافذة بالصدر، توفي على إثرها.

 

وبالفحص والتحريات، تبين أنهما متزوجان منذ 6 أشهر فقط، وكانا يتشاجران كثيرا بسبب وجود خلافات مستمرة بينهما بسبب المصروفات، وتم ضبط الزوجة أثناء اختبائها بمنزل والدها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة.

 

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت الجهات المعنية التحقيقات، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي.

 

من ناحية أخرى، لقي تاجر مخدرات مصرعه بعدما ألقى بنفسه من علو، بمركز دكرنس التابع لمحافظة الدقهلية، أثناء محاولة قوة أمنية إلقاء القبض عليه.

كان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى دكرنس، بوصول رضا أ. ع. أ، 43 سنة، مقيم بقرية القباب الصغرى التابعة لمركز دكرنس، مصابًا بكسور متعددة في الفخذ والحوض والضلوع ونزيف، نتيجة سقوط من علو. 

وتم تحويل المصاب لمستشفى طوارئ المنصورة لخطورة حالته، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة أثناء محاولة إسعافه، وتم نقله لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي.

وتبين أن مأمورية أمنية من قسم شرطة دكرنس، خرجت للقبض على المتوفي لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة، وفوجئوا به يلقي بنفسه من الطابق الثالث بشقته، هربًا منهم، وسقط على الأرض وتم نقله لمستشفى دكرنس.

 

وعقب سقوطه، أصيب المتوفى بكسور في الفخذ، الحوض، الضلوع، والعضد الأيمن، بالإضافة إلى نزيف داخلي، وتجمع في الرئة، وتوفي على إثر تلك الإصابات بعد محاولات إسعافه.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز