عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حبس المتهم بقتل شاب بسبب خلاف على سعر الجبنة بالدقهلية

المجني عليه
المجني عليه

قررت النيابة العامة بمنية النصر، حبس صاحب السوبر ماركت المتهم بقتل شاب، بسبب خلاف على سعر الجبنة بمدينة الكردي التابعة لدائرة المركز، 4 أيام على ذمة التحقيقات. 



 

كان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بوقوع مشاجرة داخل محل ‏سوبر ماركت بمدينة الكردي، التابعة لمركز منية النصر، ما أسفر عن مصرع شاب بطعنة سكين، ‏وتم نقله إلى مستشفى ميت سلسيل المركزي في حالة حرجة، وتحويله لمستشفى طوارئ المنصورة، وتوفي في الطريق. 

وانتقل ضباط مباحث مركز شرطة منية النصر لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن المشاجرة وقعت بين محمد عبد الحميد ‏جبر- 29 سنة، ومحمد. ح. ا- صاحب سوبر ماركت؛ بسبب خلاف على سعر الجبنة، فاستل الخير سكينًا يستخدمه في التقطيع، وسدد له طعنة نافذة في الصدر، أودت بحياته.

وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم، وبمواجهته؛ اعترف بارتكابه الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت الجهات المعنية التحقيقات.

من ناحية أخرى، ألقى ضباط مباحث مركز شرطة السنبلاوين، بمحافظة الدقهلية، القبض على شخصين في واقعة تصوير فيديو غنائي باستخدام سرير، في أحد الشوارع بالمدينة.

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، رصدت تداول صورًا يظهر خلالها شابان، أحدهما يجلس على سرير، ويؤدي مشاهد غنائية، والآخر يقوم بتصويره، وذلك بشارع معهد الفتيات بمدينة السنبلاوين.

وبالفحص تبين أن المتهمين أحدهما طالب، والآخر حاصل على دبلوم تجارة، ومقيمان بدائرة المركز، وأقرا بتصويرهما مقطع فيديو غنائي في الشارع، باستخدام السرير بدون الحصول على تصريحات الجهات المختصة، وذلك بغرض بثه على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحقيق ربح مادي.

وأثارت الصور المتداولة غضب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب استخدام سرير ووضعه في أحد الشوارع الحيوية بمدينة السنبلاوين أمام مدرسة، في مشهد شاذ ومريب لم يره من قبل.

وطالبوا في تعليقاتهم بسرعة ضبط المتهمين، ليكونا عبرة لمن تسول له نفسه ارتكاب تلك الأفعال والتصرفات الشاذة، مطالبين الدولة بضرورة التصدي بكل الحزم والحسم، لهوس الترند وتحقيق الربح المادي السريع، حفاظًا على الذوق العام، ومستقبل الأجيال المقبلة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز