عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المؤتمر الدولي العالم الافتراضي الجديد Metaverse بالمركز القومى لبحوث الإسكان والبناء

رئيس المركز القومى لبحوث الأسكان ورئيس كمبيوتونى والمجلس القومى للتدريب
رئيس المركز القومى لبحوث الأسكان ورئيس كمبيوتونى والمجلس القومى للتدريب

ينظم المركز القومى لبحوث الإسكان والبناء بالتعاون  السبت القادم 18 ديسمبر 2021 المؤتمر الدولى العالم الافتراضى الجديد Metaverse بالتعاون مع المجلس الوطني للتدريب والتعليم وبالشراكة مع كمبيوتونى لتكنولوجيا المعلومات، وذلك بعد بروتوكول التعاون الذي المركز القومى لبحوث الإسكان والبناء والمجلس القومى للتدريب وكمبيوتونى لتكنولوجيا المعلومات، وذلك لعقد سلسلة مؤتمرات للتعريف بواقع التكنولوجيا واستخداماتها عبر الانترنت فى ظل ثورة المعلومات، واستخدام الواقع المعزز، وذلك ضمن السعى لإعداد المواطن المصري الرقمى القادر على التعامل مع التسارع الكبير فى استخدامات الانترنت، وبما يساهم فى التنمية الاقتصادية الشاملة والتعامل مع العالم الخارجى باللغة التي يجيدها الآن.



المؤتمر سيعقد فى الساعة التاسعة والنصف صباحا ويتناول عدة محاور أهمها الواقع الافتراضي بين الإيجابيات والسلبيات الثورة الصناعية الرابعة والتنمية الشاملة التعليم الجامعي من منظور الواقع الافتراضي تأثير الواقع الافتراضي على العلاقات الإنسانية  القبة الرقمية للعبور الزمني للماضي والمستقبل الرؤي المستقبلية للمدن الجديدة  في عصر الميتا فيروس.

من المقرر أن يعقد المؤتمر بحضور معالى اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة والاستاذ الدكتور  خالد الذهبي رئيس المركز القومي لبحوث الإسكان والبناء واللواء الدكتور صفوت النحاس أمين عام مجلس الوزراء السابق ورئيس المجلس الوطني للتدريب والتعليم.

الجدير بالذكر أن الحضور مجانا ويمكن تسجيل الحضور من خلال  الرابط التالى . https://metaverse.certifieddigitalportal.com/registration اجندة المؤتمر https://metaverse.certifieddigitalportal.com/agenda.pdf https://bit.ly/3d9UzdL

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز