عاجل
الخميس 19 مايو 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الأهلي

الأورمان توزع لحوما على 500 أسرة غير قادرة بالشرقية

الأورمان
الأورمان

وزعت جمعية الأورمان، اليوم، ألف كيلو لحمة على 500 أسرة ضمن الأسر الأولى بالرعاية بقرية تلراك مركز أولاد صقر بمحافظة الشرقية وذلك بالتعاون مع برنامح واحد من الناس مع الاعلامى عمرو الليثي.



 

وأكد اللواء ممدوح شعبان مدير عام الجمعية أن عملية توزيع اللحوم تمت بالتعاون مع  الجمعيات المشهرة بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي من خلال عمل أبحاث اجتماعية علي مستوى القرية ووفقاً لكشوف الاستحقاق لضمان وصول الدعم لمستحقيه حفاظاً على حقوقهم.

 

وأوضح شعبان أن توزيع اللحوم يأتى استكمالًا لجهود الأورمان التي تنظمها لصالح الأسر الأكثر احتياجًا بالقرى الفقيرة فى محافظة الشرقية من توزيع مساعدات موسمية وتنفيذ مشروعات تنموية صغيرة ومتناهية الصغر وإعادة إعمار المنازل المتهالكة بترميم الجدران وعمل الأسقف والمحارة والسباكة والأرضيات وتوصيل مياه الشرب النقية والكهرباء بالمجان تمامًا.

وأضاف شعبان، أن جمعية الأورمان واحدة من أهم الجمعيات الخيرية فى مصر والتي تهدف إلى خدمة جميع فئات المجتمع المصري المحتاجة دون أي تمييز وتقوم بالمساعدات الموسمية كتوزيع لحوم الأضاحي وكراتين رمضان وتوزيع بطانية الشتاء والمشاركة فى يوم اليتيم.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز