عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
دولة العلم
البنك الاهلي

السيسي يدعو الجامعات إلى رعاية المواهب والأنشطة الفنية وتقديمها للناس

السيسي يدعو الجامعات إلى رعاية المواهب
السيسي يدعو الجامعات إلى رعاية المواهب

دعا الرئيس عبد الفتاح السيسي، الجامعات المصرية إلى رعاية المواهب والأنشطة الفنية للطلاب وتقديمها للناس، مؤكدا أن الجامعات مليئة بالمواهب الرائعة.



جاء ذلك عقب مشاهدة الرئيس السيسي اليوم  عرضا موسيقيا لكورال كلية التربية الموسيقية بجامعة حلوان، رؤية وقيادة الدكتور احمد عواد، وذلك خلال زيارته لجامعة كفر الشيخ ولقائه بالطلاب وأعضاء هيئة التدريس ، حيث قدم الطلبة تابلوها من العروض الموسيقية شمل " أغنية اسلمي يا مصر، وأغنية انت أكيد المصري، واغنية فيها حاجة حلوة ". 

ووجه الرئيس ، التحية والشكر لطلبة الجامعات الذين قدموا عروضا فنية راقية ،قائلا " أنتم اسعدتمونا ، والجامعات المصرية مليئة بالمواهب الجميلة".

ووصف الرئيس ماشاهده بأنها "عروض رائعة وراقية "، داعيا إلى تخصيص يوم لكل جامعة في المسرح أو مدينة الثقافة والفنون بالعاصمة الإدارية الجديدة لكي تقدم أعمالها الفنية وإظهار أفضل ما لديها ويشاهد الناس بأن لدينا مواهب "، مضيفا " لايُعقل ألا يكون ضمن الـ 100 مليون مصري مواهب على أعلى مستوى في كافة المجالات ".

وجدد الرئيس ،الشكر للطلبة على ماقدموه اليوم من عروض ، ولفريق الكورال قائلا " اليوم اعطيتموني أملا كبيرا"، مشيرا إلى أن الجامعات المصرية مليئة بالمواهب الجميلة والرائعة .  وأضاف الرئيس " نحن بحاجة أن نقدم للناس هذه المواهب من كل الجامعات في كل الفنون ، ونؤكد للمصريين أن لدينا خيرا كثيرا في كل شيء ".

وعقب ذلك قدم المنشد الشاب، محمد فريد حسن، من جامعة قناة السويس، عرضا للانشاد الديني، وصافح الرئيس عبدالفتاح السيسي عقب تقديمه للانشاد .  وبدوره ، حيا الرئيس السيسي المنشد الشاب بعد أدائه فقرة من التواشيح الدينية نالت استحسان جميع الحضور وتشجيع الرئيس

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز