عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الأهلي

مصطفى فهمي يرد على ادعاءات طليقته

مصطفى فهمي وفاتن موسى
مصطفى فهمي وفاتن موسى

أعلن الفنان مصطفى فهمي في لقائه مع الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية mbc مصر عن أسباب انفصاله عن زوجته السابقة الإعلامية فاتن موسى وأوضح أن الخلاف بدأ عندما رفض الذهاب إلى خطبة شقيقتها ب «لبنان» بسبب تفاقم الخلافات بينهما معلقا «ومن هنا أخدت قرار الطلاق بيني وبين نفسي».



 

 

وأضاف أنه قام بالتواصل مع والدها ليعلمه بما أتخذه من قرار إنفصاله عن نجلته قائلاً « صباح الخير يا أحمد بيه .. كنت عايز أكلمك عشان أديك خلفية أن الحياة بيني وبين فاتن بقت صعبة شوية .. صعبة كتير الحقيقة مش شوية .. وعلى طول في خنافات وفي شد وجذب؛ وانا مقدرش استحمل دا خلاص يعني فياريت تكلمني عشان زي مادخلنا بالمعروف نخرج بالمعروف»

 

 

ورد عليه والدها معلقاً «مابدي أحاكيك أنت صاحب مسؤولية وعندك أولاد وصاحب حكمة .. وماحملك على تحمل تلك المشاكل مافيني تكون تعبان ولا بنتي تكون تعبانه .. اللي بدك ياه انت سويته وانا ما كنت موجود لما اتفقتوا».

 

 

ونفى فهمي ما نشرته عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" من سرقة متعلقاتها الشخصية وأكد أن المكتب الإعلامي الخاص به أصدر بيانا يعلن فيه وجود كافة أغراضها الشخصية من مجوهرات ومؤخر الصداق وغيره.

 

 

وأشار فهمي إلى أنها بعدما عادت إلى مصر وبحوزتها سيدتان ورجل أمن قامت بكسر الباب ودخول الشقة بطريقة غير قانونية وقامت بتصوير الشقة و اختفاء جميع متعلقاتها الشخصية واتهام زوجها بسرقة متعلقاتها.

 

 

ونفى فهمي اتهام طليقته وأكد أنه قد جمع جميع متعلقاتها في حقائب تخطت الثماني عشر حقيبة توقعا منه أنها سوف ترسل مندوباً من جانبها لأخذ كافة أشيائها.

 

واستطرد أنه فيما يتعلق باتهامها بالتهديد من خلال بلطجية أوضح أنه استعان  برجل أمن حرصاً منه لعدم أخذ شيئاً من منزله فقط بعدما علم بوجود حارس خاص بها متواجد باستمرار أمام المنزل لمدة 12 يوم.

 

 وأضاف أنها قامت بتسريب رجال الأمن الخاصة بها و استعانت بالشرطة و اتهمت حارس العقار ورجل الأمن الخاص بالفنان مصطفى  فهمي بالتهديد وحجزها داخل الشقة باستخدام السلاح وقامت باتهام  طليقها  بالتحريض على قتلها.

 

وفي نهاية حديثه ناشد فهمي النائب العام للتدخل في الأمر وحله نهائياً.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز