عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وكيل لجنة التعليم بمجلس الشيوخ فى زيارة لجامعة بنها

الدكتورة راندا بجامعة بنها
الدكتورة راندا بجامعة بنها

أكد الدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها، على الدور الهام الذي يقوم به مجلس الشيوخ فى إثراء الحياة السياسية فى مصر حيث يجمع خبرات مصرية فى جميع المجالات ويضم الكثير من الكفاءات فى مختلف التخصصات.



جاء ذلك خلال استقبال رئيس الجامعة الدكتورة راندا مصطفي وكيل لجنة التعليم بمجلس الشيوخ ، بحضور الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب ، والدكتور محمود عراقي المشرف علي قطاع خدمه المجتمع وتنمية البيئه ، والاستاذة شيرين شوقي أمين الجامعة والاستاذة رانيا معتز أمين الجامعة المساعد لشؤون خدمه المجتمع وتنمية البيئة.

كما اكد الدكتور جمال سوسه أن جامعة بنها حريصة على الأداء بدورها الخدمي والمجتمعي لتلبية احتياجات اهالى القليوبية ، وذلك فى إطار توجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بأن تكون الجامعة بيتا للخبرة للمجتمع المحيط بها.

من جانبها أشادت الدكتورة راندا مصطفى بدور جامعة بنها في قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالإضافة الي دورها البحثي والتعليمي وذلك من خلال مشاركتها في كافة المبادرات الرئاسية ومن خلال ما تقدمه المستشفيات الجامعية من رعاية صحية لأبناء المجتمع.

جدير بالذكر ان الدكتورة راندا مصطفى وكيل لجنة التعليم بمجلس الشيوخ قد تولت العديد من المناصب داخل جامعة بنها منها وكيل كلية الطب البشري ونائب رئيس جامعة بنها الأسبق لشؤون خدمه المجتمع وتنميه البيئة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز