عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محترف طائرة الزمالك يخوض تدريبات بدنية في الجيم

طائرة رجال الزمالك
طائرة رجال الزمالك

خاض الروسي ميخائيل نيكيل لاعب الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك تدريبات بدنية صباح اليوم السبت فى صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، استعدادًا للمشاركة مع الفريق  في الدوري العام.



 ويستعد طائرة الزمالك لمواجهة الطيران  الاثنين المقبل في الجولة الخامسة من الدور التمهيدي للدوري.

ويقود طائرة الزمالك: حسن الحصري مديرا فنيا وأشرف رشاد مدربا عاما ووليد عبد العال مدربا مساعدا وأحمد عبد العزيز مدربا للياقة البدنية وحاتم قنديل مدلكا وأحمد شعلان إداريا.

ناشئ الزمالك

كشف حسام حسن ناشئ الزمالك الذي تم الاستغناء عنه مؤخرًا مع لاعبي فريق 99 و2000 بالقلعة البيضاء عن كواليس جلسة لاعبي الزمالك الناشئين مع مرتضى منصور رئيس النادي الأمس.

 

وقال اللاعب: المستشار مرتضى منصور جلس معنا وأكد لنا أنه سيقوم بتحرير عقود اللاعبين أصحاب المواهب وسيتم إعارتهم لحين إنتهاء أزمة القيد.

 

ووجه اللاعب الشكر لرئيس نادي الزمالك على قراره بإبرام عقود له ولزملائه الذين رحلوا عن القلعة البيضاء فى الفترة الأخيرة مشيرًا إلي أنه سيتدرب  في قطاع الناشئين بالنادي تمهيدا لإعارتهم في يناير.

 

وكانت جماهير الزمالك هاجمت إدارة النادي السابقة بعدما تسببت فى رحيل فريق 99 و2000 بالنادي ومن ضمن اللاعبين الذين رحلوا حسين فيصل الذي يتألق حاليًا مع منتخب مصر فى كأس العرب.

 

وكان الزمالك أعلن عبر موقعه الرسمي أن أحمد جلال نائب رئيسه وأمير مرتضى المشرف العام على الكرة اجتمعا بلاعبين ناشئين، استغنى عنهم النادي مطلع الموسم الجاري، لإبرام عقود لهم وأوضح الزمالك أنه بصدد إعارة اللاعبين في يناير المقبل.

والناشؤون الذين حضروا جلسة الأمس هم مصطفى شعلة وإسلام طارق وإيهاب يوسف وسيف محسن وحسام حسن ومحمد سعيد وإبراهيم الحصري.

 

ويخوض الزمالك لقاء في الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز أمام فريق المقاولون العرب يوم الثلاثاء المقبل على استاد المقاولون العرب.

 

وكان الزمالك قد خاض عدة مباريات ودية مؤخرا بدون لاعبيه  الدوليين، وذلك أمام فرق بايونيرو، والترسانة والرائد السعودي.

وستذاع مباراة الفارس الأبيض وذئاب الجبل عبر قناة أون تايم سبورت الفضائية في الثامنة مساء على ملعب أون سبورت، وهي القناة الوحيدة الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز.

 

وانضم للجهاز الفني للزمالك في الساعات القليلة الماضية عنصرين جديدين لمساعدة الفرنسي كارتيرون، وهما الثنائي مدحت عبدالهادي وأمير عزمي مجاهد في منصب المدرب العام والمدرب المساعد وذلك بقرار من مجلس الزمالك برئاسة مرتضى منصور

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز