عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

يحدث اليوم| ختام كأس الفراعنة ويد مصر تواجه المغرب

بطولة العرب لليد
بطولة العرب لليد

نشهد اليوم الأحد 19 ديسمبر أحداثًا رياضية ساخنة في مختلف الألعاب، أهمها: مباراة مصر والمغرب في انطلاق بطولة العرب لليد، وختام بطولة كأس الفراعنة للجمباز، بجانب عدة مباريات مهمة في الدوريات الخمسة الكبرى.



 

وتنشر "بوابة روزاليوسف"، الإلكترونية، في باب "يحدث اليوم" أهم الأحداث الرياضية التي تحدث اليوم الأحد 19 ديسمبر، لعشاق الرياضة ومتابعي الفعاليات والأحداث الرياضية.

يحدث اليوم| الأحد 19 ديسمبر

أخبار الأهلي 

بانون يشارك في المران

يبدأ بدر بانون النجم المغربي مشاركته بصورة طبيعية مع فريق الأهلي ضمن الاستعداد لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الرجاء المغربي.

 

راحة لدوليي الأهلي

يحصل لاعبو الأهلي الدوليين على راحة من تدريبات الفريق الأحمر اليوم على أن يبدؤوا المشاركة بصورة طبيعية من غد الاثنين استعدادا لخوض لقاء السوبر الإفريقي أمام الرجاء المغربي.

 

أخبار ألعاب أخرى

ختام كأس الفراعة

تختتم اليوم الأحد منافسات بطولة كأس الفراعنة الدولية المقامة حاليا بالصالة المغطاة رقم 2 باستاد القاهرة الدولي.

 

مصر والمغرب اليوم في البطولة العربية لليد

يخوض اليوم الأحد المنتخب الوطني لكرة اليد للرجال مباراته الثانية ببطولة السعودية الدولية الودية أمام منتخب المغرب وكان المنتخب المصري قد افتتح مشواره بالبطولة أول من أمس الجمعة بالتفوق على البحرين 30-29.

 

أخبار عالمية

ليفربول وتشيلسي واليونايتد تلعب اليوم

تقام اليوم الأحد عدد من المباريات الهامة بالدوريات الخمسة الكبرى ففي الدوري الألماني تقام اليوم مباراتان ضمن لقاءات الجولة السابعة عشرة وفي الدوري الإنجليزي تقام 4 مباريات ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة وفي الدوري الإسباني تقام 4 مباريات ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة، وفي الدوري الإيطالي تقام اليوم 5 مباريات ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز