عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مجاهد يهنئ الاتحاد الجزائري بالفوز والاتحاد القطري بالتنظيم الرائع

احمد مجاهد
احمد مجاهد

هنأ المهندس أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الاتحاد الجزائري ورئيسه شرف الدين عمارة بمناسبة فوز المنتخب الجزائري ببطولة كأس العرب التي اختتمت امس السبت في الدوحة.



كما هنأ الاتحاد القطري لكرة القدم برئاسة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثان على التنظيم الرائع الذي خرجت به البطولة.

وأعرب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم عن خالص تمنياته باستمرار إقامة البطولة على النهج نفسه لما لها من مكتسبات فنية لكل الفرق المشاركة فيها، إضافة إلى زيادة التقارب بين الأشقاء التي تسهم فيه هذه المناسبات.

توج منتخب الجزائر بلقب بطولة كأس العرب لأول مرة في التاريخ بعد الفوز على المنتخب التونسي بهدفين دون رد، في المباراة النهائية التي أقيمت على استاد البيت بقطر.

شهدت المباراة ندية كبيرة، وضع الفريقان الفوز بالكأس أمام أعينهم طوال اللقاء، توالت الهجمات من المنتخب التونسي، ليرد عليهم نجوم المنتخب الجزائري. 

 

 

خطورة كبيرة على المرمى ولكن بدون تسجيل أهداف لذلك انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي. في الشوط الثاني حاول المنتخب التونسي التسجيل، مع محاولات للمنتخب الجزائري، ولكن بدون فعالية حقيقة على المرمى تترجم لأهداف، لينتهي الشوط الثاني بالتعادل أيضًا وتم اللجوء للأشواط الإضافية.

 

في الشوط الإضافي الأول وفي الدقيقة 98 سدد أمير سعيود تسديدة لا تصد ولا ترد من على حدود منطقة الجزاء ليعلن عن الهدف الأول للجزائر.

 

حاول المنتخب التونسي تعديل النتيجة ولكن لم يتراجع منتخب الجزائر للدفاع، واستمر في الاندفاع الهجومي وجعل نسور قرطاج تلجأ للدفاع، وفي اللحظات الأخيرة سجل ياسين براهيمي هدفت قاتلت بعد انفراد تام بالمرمى لتنتهي المباراة وأعلن تتويج منتخب الجزائر بلقب بطولة العرب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز