عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رسميًا.. إيهاب أمين يتسلم رئاسة الاتحاد الإفريقي للجمباز

إيهاب امين يتسلم رئاسة الإتحاد الافريقي للجمباز
إيهاب امين يتسلم رئاسة الإتحاد الافريقي للجمباز

 تسلم اليوم الأحد الدكتور إيهاب أمين رئيس أتحاد الجمباز رئاسة الاتحاد الإفريقي للعبة من الجزائري على زعتر بمقر الاتحاد الإفريقي فى الجزائر  وجاءت تسليم مقاليد الاتحاد الإفريقي للجمباز فى أجواء طيبة فى ظل العلاقة القوية التي تجمع مصر  والجزائر.



  وأنهي إيهاب أمين رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للجمباز جميع الإجراءات الخاصة بتسلم الاتحاد الإفريقي فى وجود عدد من اللجان والشخصيات على رأسهم إيهاب أمين رئيس الاتحاد الإفريقي وهبه البوريني سكرتير عام الاتحاد الإفريقي ومحمد هشام الأمين العام وعلى زعتر رئيس الاتحاد الإفريقي السابق وكمال قوامية السكرتير العام السابق. 

 

ونجح الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحاد المصري للجمباز، في الفوز بمنصب رئيس الاتحاد الإفريقي للعبة في الانتخابات التي أقيمت نوفمبر الماضي على هامش أعمال الجمعية العمومية للاتحاد الدولي، والمقامة بمدينة أنطاليا بتركيا.

وفاز "أمين" عقب تغلبه على الجزائري "علي زعتر"، والذي كان يشغل منصب رئيس الاتحاد الإفريقي لسنوات طويلة.

ونجح إيهاب أمين في قيادة الجمباز المصري للعديد من النجاحات خلال الفترة الماضية بداية من توسيع قاعدة اللاعبين، وزيادة عدد الأندية المشاركة في أنشطة الاتحاد، ثم الاهتمام بإعداد المدربين والحكام بالشكل الأمثل حتى يتماشى مع تطوير المنظومة، مرورًا باستقدام وتنظيم البطولات العالمية والتي كان أهمها بطولة كأس العالم، والتي استضافتها القارة الإفريقية للمرة الأولى وكانت على الأراضي المصرية يونيو الماضي.

ومؤخرًا نجح الاتحاد المصري في الفوز بأكثر من منصب دولي، وذلك عن طريق فوز نهى عبد الوهاب بمنصب رئيس اللجنة الفنية للجمباز الايقاعي بالاتحاد الدولي وعضو المكتب التنفيذي بالتزكية، ثم فوز الدكتورة نهاد زايد بمنصب نائب رئيس اللجنة الفنية للاتحاد الدولي للجمباز الفني آنسات.

كما نجح الجمباز المصري فى فرض سيطرة على اللجان الفنية للاتحاد الإفريقي للعبة في الانتخابات التي أقيمت على هامش أعمال الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للجمباز، والتي أقيمت بمدينة أنطاليا بتركيا.

فبعد فوز الدكتور ايهاب أمين رئيس الاتحاد المصري برئاسة الاتحاد الإفريقي وعضوية المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي فازت ياسمين سمير  برئاسة اللجنة الفنية للجمباز الايقاعي وعضوية المكتب التنفيذي بالاتحاد الإفريقي  وتامر بركه نائب رئيس اللجنة الفنية للجمباز فني رجال بالاتحاد الإفريقي، وأية أحمد سعد عضو اللجنة الفنية ايروبك وفريدة أمين عضو اللجنة الفنية ترامبولين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز