عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

طبيب الأهلي: يوضح موقف لاعبين من المشاركة في السوبر الإفريقي

أكد الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن أحمد عبدالقادر لاعب الفريق، تعافى من الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق وانتظام في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.



وأوضح أبو عبلة أن عبدالقادر أنهى برنامج التأهيل والعلاج الطبيعي بنجاح، وخضع لاختبار طبي أثبت سلامته وجاهزيته؛ للمشاركة أمام الرجاء المغربي على لقب كأس السوبر الإفريقي وفقا لرؤية الجهاز الفني.

كما شارك بدر بانون مدافع الفريق في المران الجماعي للأهلي الذي أقيم مساء اليوم على ملعب egla5 في العاصمة القطرية الدوحة، استعدادا لمواجهة الرجاء.

وانتظم بانون في مران الفريق بشكل طبيعي بعد أن حصل على راحة من التدريبات أمس، عقب انتهاء مشاركته مع منتخب المغرب في بطولة كأس العرب.

وخاض أيمن أشرف مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات علاج طبيعي وتأهيل بدني، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم استعدادا لمواجهة فريق الرجاء المغربي على لقب كأس السوبر الإفريقي.

وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة أن اللاعب خضع لاختبارات وفحوصات طبية دقيقة أظهرت مدى التحسن الكبير في حالته، بعد أن خاض تدريبات علاجية، عقب الإصابة التي تعرض لها في الركبة خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب.

وخاض الأهلي قبل السفر إلى قطر مباراتين وديتين، استعدادا لمباراة السوبر الإفريقي، حيث تعادل في المباراة الأولى مع طلائع الجيش بهدف لمثله، وحقق الفوز في المباراة الثانية على سموحة بخمسة أهداف مقابل هدف.

ويخوض الأهلي مباراة السوبر الإفريقي بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا، ويواجه الرجاء المغربي بطل الكونفدرالية.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز