عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

«كلوب» يشن هجومًا عنيفًا على حكم مباراة توتنهام وليفربول

انتهت مباراة توتنهام هوتسبير وضيفه ليفربول، بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2/2 في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد توتنهام هوتسبير، في إطار منافسات الجولة 18 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.



 

وقال يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول بالمؤتمر الصحفي للمباراة : "بإمكانك إشهار البطاقة الحمراء في وجه روبو فهذا لم يكن تدخله الأذكى في مسيرته، ولكن بالتأكيد تدخل كين على روبو كان يستحق البطاقة الحمراء أيضًا."

 

وأضاف: "لو أن روبو أبقى ساقه على الأرض لحظة تدخل كين عليه لكسرت ساقه، بإمكانك مشاهدة تدخل روبو مرةً أخرى. لا بأس بذلك، فالفار موجود لذلك. ولكن ماذا فعل في تدخل كين؟"

 

وتابع قائلاً: "أما بالنسبة للقطة ركلة الجزاء على جوتا، السيد تيرني قال لي أن ديوجو توقف عن الركض عن عمد ليكتسب المخالفة، في البداية إذا أردت أن تسدد الكرة فعليك التوقف أولًا لأنه لا يمكنك التسديد بهذه الوضعية، كان سيكون من المفيد له لو أنه لعب كرة قدم في الماضي ليتفهم ذلك."

 

واختتم تصريحاته قائلاً: "ما يزعجني هو عدم ثبات معايير حكم المباراة. هذه هي المشكلة الأكبر بالطبع، أريد حكمًا موضوعيًا، يرى المواقف ويحكم عليها، لا أريد آراء الحكم قال لي أن جوتا توقف عن عمد، هذا لا يصدق، كان يقف في أفضل بقعة في الملعب لمشاهدة التدخل على جوتا، كان بعيدًا عنه بمسافة 5 أمتار فقط."

 

وتعرض أندي روبرتسون الذي صنع الهدف الأول لليفربول وسجل الهدف الثاني، للطرد بعدما تدخل بعنف على مدافع توتنهام عند الدقيقة 77، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2/2 ليحافظ ليفربول علي المركز الثاني برصيد 41 نقطة خلف مانشستر سيتي المتصدر بـ44 نقطة، ورفع توتنهام رصيده إلى 26 نقطة في المركز السابع.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز