عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
كأس الأمم الأفريقية 2024
البنك الاهلي

أحمد موسى يهاجم كيروش: "مختار 12 لاعب لأمم إفريقيا معرفش بيلعبوا فين"

كيروش المدير الفني الجديد للفراعنة أرشيفية
كيروش المدير الفني الجديد للفراعنة أرشيفية

انتقد الإعلامي أحمد موسى، اختيار مدرب منتخب مصر كارلوس كيروش، قائمة تضم 40 لاعبًا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية؛ ليس بينهم طارق حامد أو حسين الشحات «مختار 12 لاعب معرفش بيلعبوا في أندية إيه».



 

وقال موسى، ببرنامجه «على مسؤوليتي»، المذاع عبر قناة «صدى البلد»، إن هناك مطالب بتأجيل وأخرى بإلغاء البطولة، لافتًا إلى أن وزير الرياضة الكاميروني، أكد إقامة هذه البطولة في موعدها المقرر.

 

وأضاف أن الاتحاد الإفريقي سيهدد باتخاذ قرار ضد اللاعبين المحترفين، الذين لن يشاركوا في هذه البطولة، والتي تحتل البطولة رقم 3 في ترتيب كرة القدم.

 

وتابع: أن حسم هذا الملف سيكون يوم الأربعاء المقبل؛ بشأن لعب هذه البطولة، لافتًا إلى أن مصر قدمت وجها مشرفا لهذه البطولة في 2019 حينما أقامتها بدلاً من دولة الكاميرون، مؤكدًا أن مصر تجهز لاستضافة بطولة كأس العالم والأولمبياد.

 

وأوضح، أن مصر تجهز البنية التحتية لاستضافة بطولات كبرى منفردة، أو بمشاركة آخرين، لافتًا إلى أن مصر لا يوجد بها أزمات طرق، أو فنادق، مؤكدًا أنها قادرة على هذا الأمر؛ وستحصل على الموافقات حال تقديمها للحصول على استضافة أي مناسبة رياضية.

 

وتساءل موسى عن عدم وجود طارق حامد وسط الـ40 لاعبا الذين اختارهم كيروش «فيه حوالي 12 لاعب مش عارف بيلعبوا في أندية إيه»، مضيفًا: «إيه اللي بينك وبين طارق حامد؟، لو مسك ميسي هيلعب على ميسي»، مؤكدًا أنه أفضل من أسماء لاعبين في نفس مركزه.

 

واستفسر موسى عن كيفية أخذ كيروش لقراراته «تكون على أي أساس؛ هو أنت بتختار لوحدك ولا مين بيرشح الأسماء».

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز