عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أسعار الذهب تتراجع من جديد في مصر

أسعار الذهب
أسعار الذهب

أسعار الذهب شهدت في بداية التعاملات الصباحية تراجعا جديدا في سوق الصاغة والمجوهرات المصرية، على الرغم من ارتفاعها في الأسواق والبورصات العالمية، وسجلت الأوقية عيار ٢٤، أجود وأنقى أنواع الذهب والأقل شوائب اليوم الاثنين، ٢١ ديسمبر ٢٠٢١، في الصاغة المصرية، سعرا قدره ٢٨ ألفا و٨ جنيهات مصرية بانخفاص قدره، ٧١ جنيها مصريا عن قيمته أمس البالغة ٢٧ ألفا و٧٩ جنيها مصريا.



 

 

أسعار الذهب في سوق الصاغة والمجوهرات المصرية 

 

وانخفض سعر جرام الذهب عيار ٢١، الأوسع انتشارا والأكثر شهرة والأعلى مبيعا في مصر إلى مستوى قدره، ٧٨٧  جنيها مصريا بتراجع قدره، ٣ جنيهات مصرية عن سعره أمس البالغ ٧٩٠ جنيها مصريا.

وتراجع سعر جرام الذهب عيار ٢٤ الأكثرة نقاوة والأعلى جودة والأقل شوائب، إلى مستوى قدره، ٨٩٩ جنيها مصريا بانخفاض قدره، ٣ جنيهات مصرية عن قيمته أمس البالغة، ٩٠٢ جنيه مصري.

 

وحقق سعر جرام الذهب عيار ٢٢، تراجعا اليوم الاثنين، إلى مستوى قدره ٨٢٦ جنيها مصريا بانخفاض قدره، ٣ جنيهات مصرية عن سعره أمس البالغ، ٨٢٩ جنيها مصريا.

أسعار الذهب للأوزان الخفيفة في الصاغة المصرية اليوم الاثنين

وهبط سعر جرام الذهب عيار ١٨، الأوسع انتشارا والأعلى رواجا ومبيعا في محافظات الوجه البحري إلى مستوى قدره، ٦٧٥ جنيها مصريا، بانخفاض قدره، ٢ جنيه مصري عن سعره أمس البالغ ٦٧٧ جنيها مصريا.

ونزل سعر جرام الذهب عيار ١٤ إلى مستوى قدره ٥٢٥ جنيها مصريا، بتراجع قدره، ٢ جنيه مصري عن قيمته أمس البالغة، ٥٢٧ جنيها مصريا.

كما انخفض سعر جرام الذهب عيار ١٢، إلى مستوى قدره ٤٥٠ جنيها مصريا، فاقدا جنيهًا مصريًا واحدًا، من قيمته أمس البالغة ٤٥١ جنيها مصريا.

سعر الذهب في مصر.. تحديث يومي 

 

وسجل الجنيه الذهب عيار ٢١، في سوق الصاغة والمجوهرات المصرية، سعرا قدره، ٦٢٩٦ جنيها مصريا، بانخفاض قدره ١٦ جنيها مصريا، عن سعره أمس البالغ ٦٣٠٢ جنيه مصري.

وبلغ سعر كيلو الذهب سبائك، عيار ٢٤، في سوق الصاغة والمجوهرات المصرية،  ٩٠٠ ألف و٥٧١ جنيها مصريا، بانخفاض قدره، ٢٢٨٦ جنيها مصريا عن قيمته أمس البالغة ٩٠٢ ألف و٨٥٧ جنيها مصريا.

يذكر أن المصنعية تختلف بهامش بسيط من محل صاغة ومجوهرات لآخر من مدينة أو منطقة لأخرى في المحافظات المصرية.

لمزيد من الأخبار حول أسعار الذهب اضغط هنـا

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز