عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أسعار الذهب اليوم في مصر يواصل تراجعه بسوق الصاعة والمجوهرات المصرية

أسعار الذهب
أسعار الذهب

أسعار الذهب اليوم في مصر واصلت تراجعها لليوم الثالث على التوالي، في بداية التعاملات الصباحية اليوم الثلاثاء، ٢١ ديسمبر ٢٠٢١، في سوق الصاغة والمجوهرات المصرية، إذ سجلت الأوقية عيار ٢٤، أجود وأنقى أنواع الذهب والأقل شوائب اليوم، سعرا قدره، ٢٧ ألفا و٩٣٧ جنيها مصريا، بانخفاض ٧١ جنيها مصريا عن سعره أمس البالغ ٢٨ ألفا و٨ جنيهات مصرية.



 

أسعارالذهب في سوق الصاغةوالمجوهرات المصريةاليوم 

 

وواصل سعر جرام عيار ٢١، الأوسع انتشارا والأكثر شهرة، والأعلى مبيعا في سوق الصاغة والمجوهرات المصرية، تراجعه إلى مستوى قدره، ٧٨٦ جنيها مصريا، بانخفاض قدره، ٢ جنيه مصري عن قيمته أمس البالغة، ٧٨٨ جنيها مصريا.

 

وانخفض سعر جرام الذهب عيار ٢٤، الأكثر جودة والأعلى نقاوة والأقل شوائب، إلى مستوى قدره، ٨٩٨ جنيها مصريا، بانخفاض قدره، ٣ جنيهات مصرية عن قيمته أمس البالغة، ٨٩١ جنيها مصريا.

 

وتراجع سعر جرام الذهب عيار ٢٢، إلى مستوى قدره، ٨٢٣ جنيها مصريا، بانخفاض قدره، ٣ جنيهات مصرية، عن سعره أمس البالغ، ٨٢٥جنيها مصريا.

 

أسعارالذهب للأوزان الخفيفة في الصاغة المصريةاليوم الثلاثاء

 

وحقق جرام الذهب عيار ١٨، الأوسع انتشارا والأعلى رواجا ومبيعا في محافظات الوجه البحري، سعرا قدره، ٦٧٤ جنيها مصريا، ليفقد واحد جنيه مصري من قيمته أمس البالغة ٦٧٥ جنيها مصريا.

 

وهبط سعر جرام الذهب عيار ١٤، إلى مستوى قدره، ٥٢٤ جنيها مصريا، بتراجع جنيه مصري واحد أيضا عن سعره أمس البالغ ٥٢٥جنيها مصريا.

 

ونزل سعر جرام الذهب عيار ١٢، اليوم الثلاثاء، إلى مستوى قدره، ٤٤٩ جنيها مصريا، بانخفاض قدره جنيه مصري واحد عن قيمته أمس البالغة  ٤٥٠ جنيها مصريا. 

 

سعرالذهب في مصر.. تحديث يومي 

 

وسجل الجنيه الذهب، عيار ٢١، في سوق الصاغة والمجوهرات المصرية، سعرا قدره، ٦٢٨٨ جنيها مصريا، بانخفاض قدره، ١٦ جنيها مصريا، عن سعره أمس البالغ، ٦٢٩٤ جنيها مصريا.

 

وبلغ سعر  كيلو الذهب سبائك، عيار٢٤، في سوق الصاغة والمجوهرات المصرية، ٨٩٨ ألفا و٢٨٦ جنيها مصريا، بانخفاض قدره، ٢٢٨٥ جنيها مصريا، عن سعره أمس البالغ  ٩٠٠ ألف و٥٧١ جنيها مصريا.   يذكر أن  أسعار الذهب، تشهد خلال الثلاثة أيام الأخيرة تراجعا في السوق المحلي المصري، رغم ارتفاعه عالميا، مع تزايد الاصابات من متغير أوميكرون السلالة الجديدة من فيروس كورونا المستجد "كوفي- ١٩".

 

نرشح لك أيضا:

أسعار الذهب تتراجع من جديد في مصر

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز