عاجل
الخميس 7 يوليو 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الأهلي

منى زكي تروج لفيلمها "أصحاب ولا أعز" بغموض

روجت الفنانة منى زكي عن فيلمها الجديد "أصحاب ولا أعز"، المقرر عرضه في 20 يناير المقبل، من خلال إحدى المنصات الرقمية، بشكل غامض، وذلك من خلال نشر صورة للفنان إياد نصار عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور "إنستجرام".



وعلقت زكي على الصورة قائلة: "أنت بقيت أغرب حد ليا مع مرور السنين".

 

وتدور أحداث الفيلم، في لبنان، خلال فترة الإغلاق بسبب انتشار جائحة كورونا، حيث يجتمع 7 أصدقاء قدامى لتناول العشاء، وممارسة لعبة تتضمن وضع هواتفهم على مائدة العشاء، وإتاحة جميع مكالماتهم ورسائلهم النصية لبعضهم البعض، ما يبدأ كأمر ممتع ولكن سرعان ما يصبح الوضع خطيرًا، حيث يتم الكشف عن أسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد بمن فيهم أقرب الأصدقاء.

كما يشارك في بطولة الفيلم مجموعة كبيرة من نجوم الوطن العربي منهم؛ منى زكي، إياد نصار، نادين لبكي، عادل كرم، دايموند عبود، جورج خباز وفؤاد يمين، من إخراج وسام سميرة في أول تجاربه الإخراجية.

 

جدير بالذكر أن الفيلم كان يحمل اسم "ليلة بلا ضو"، ولكن تم تغييره بعد ذلك إلى "أصحاب ولا أعز"، وينتمي لنوعية أعمال الدراما الكوميدية وتبلغ مدته ساعة و39 دقيقة، ومن المقرر عرضه في 190 دولة.

والفيلم مأخوذ عن الفيلم الإيطالي "Perfect Stranger" للمخرج باولو جينوفيس، إنتاج عام 2016، وهو الفيلم الذي دخل موسوعة "جينيس"، للأرقام القياسية، باعتباره أكثر فيلم يعاد تقديمه في تاريخ السينما، بإجمالي 18 نسخة في عدد من الدول منها فرنسا، اليابان، الصين وتركيا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز