عاجل
السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

على غرار متعب وغالي.. الشناوي يكرم وليد سليمان أثناء التتويج بالسوبر

وليد سليمان والشناوي
وليد سليمان والشناوي

أصر محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، على رفع وليد سليمان لاعب الفريق كأس السوبر، بدلا منه أثناء التتويج بالبطولة، لم يكن وليد سليمان متواجدًا في قائمة المباراة، لذلك الشناوي كان هو القائد ومن المفترض أن يرفع الكأس بمفرده، ولكنه أصر على تواجد سليمان تكريمًا له.



 

‏لم تكن المرة الأولى التي يحدث فيها ذلك في النادي الأهلي، فعلها من قبل عماد متعب مع حسام غالي لاعبي الفريق أثناء التتويج ببطولة السوبر.

توج الأهلي بلقب السوبر الإفريقي لكرة القدم للمرة الثامنة في تاريخه، بعد فوزه مساء اليوم الأربعاء، على فريق الرجاء المغربي بضربات الترجيح بنتيجة 6-5، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "أحمد بن علي" بالعاصمة القطرية الدوحة.

انتهى الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف واحد لكل فريق، حيث تقدم الرجاء المغربي بهدف في الدقيقة 13 عبر لاعبه حميد أحداد، قبل أن يسجل الأهلي هدف التعادل في الوقت القاتل عن طريق البديل طاهر محمد طاهر في الدقيقة 90.

 

وفي ضربات الترجيح، نجح الأهلي في تسجيل 6 ضربات بشكل مميز عن طريق علي معلول وبدر بانون وبيرسي تاو وأحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر وأكرم توفيق، فيما سجل لاعبو الرجاء 5 ضربات فقط عبر أزريده وزكريا الوردي وفابريس نجوما ومحمود بنحليب ومحسن متولي، بينما أهدر الفريق المغربي ركلة وحيدة من خلال لاعبه عبد الإله مدكور.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز