عاجل
الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رفع كفاءة منظومة الإنارة العامة بسيدي غازي في كفر الشيخ

الإنارة العامة
الإنارة العامة

قال على سلامة، رئيس مدينة سيدي غازي التابعة لمحافظة كفر الشيخ، أنه تابع أعمال النظافة الدورية بالمناطق المختلفة، حيث تم رفع تجمعات القمامة من مناطق المدينة، وتواصل أعمال منظومة النظافة العامة، بالإضافة الى إزالة المتولد اليومى من القمامة والتراكمات أولاً بأول، ورفع كفاءة الطرق الرئيسية، والفرعية، ونظافتها.



 وأضاف رئيس مدينة سيدي غازي، أنه تابع أيضا أعمال تمهيد الشوارع، ورفع المخلفات، والتراكمات بمداخل المدينة، وشوارعها، بالإضافة إلي أعمال نقل مخلفات القمامة أولًا بأول إلى الأماكن المخصصة لها بالمقلب، وذلك من خلال فرق عمل بقطاع النظافة والتجميل والمعدات الخاصة بالمدينه .

وأوضح رئيس مدينة سيدي غازي، أن هناك جهود مكثفة لرفع كفاءة الحديقة العامه بالمدينة، وقص النجيلة، وتقليم الأشجار بها، بالإضافة إلي رفع المخلفات منها، والعمل على تطوير ورفع كفاءتها .

وتابع رئيس مدينة سيدي غازي، على قسم الكهرباء قان بصيانة الإناره العامة بالمدينة، والشوارع الرئيسية، والفرعية، ومداخل ومخارج المدينة، واستمرار صيانه وإصلاح أعطال أعمدة الإنارة، وشد سلك الفرد الخامس على الأعمدة، وتغير الأسلاك المتهالكة، وإزالة الشدات المخالفة، والعمل على تطوير ورفع كفاءة الانارة العامة.

وكان قد هنأ اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ، اللاعب أحمد عبد المعطى، بالفوز فى بطولة الجمهوريه للكاراتيه " كوميتية فردى وزن ٥٤كجم للناشئين "  تحت 13سنه وحصوله على اول الجمهوريه و إمضاء استمارة الانضمام لمنتخب مصر للكاراتيه ، برعاية الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، وإشراف الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة، والأستاذ مصطفى غريب وكيل المديرية للرياضة والتي أقيمت فى استاد القاهرة الدولى. 

وأعرب محافظ كفر الشيخ، عن سعادته بهذا الانجاز الرياضى الجديد الذي يضاف للمحافظة بحصول  عبدالمعطى على المركز الاول على مستوى  الجمهورية والفوز بالميدالية الذهبية .

 ‏كما استقبل الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، اللاعب " أحمد عبد المعطى " بمكتبه وتهنئته بالفوز فى بطولة الجمهوريه للكاراتيه تحت 13سنه وحصوله على اول الجمهوريه، شهد استاد القاهرة الدولى الأدوار النهائيه لبطولة الجمهوريه تحت ١٣ ، ١٤ سنه " كيو ، دان " كوميتيه فردى والتي استمرت اربعة ايام متتاليه، جاء ذلك برعاية اتحاد الكاراتيه المصري برئاسة  محمد الدهراوى.

وأشار وكيل وزارة الشباب، إلى أن اللاعب تم تمرينه منذ عام2017 فى مركز شباب كفر الشيخ،  بالإضافة الى حصوله على بطولة القطاعات قبل التصفيات على مستوى الجمهوريه،  يشرف على تدريب اللاعب المدرب محمد معوض، و وليد حلاوة مدير مركز شباب كفر الشيخ .

وأكد محروس على تقديمه كافة الدعم لجميع  المتميزين من أبناء المحافظة فى كافة المجالات وذلك لتشجيعهم على بذل مزيد من الجهد لتحقيق مزيد من البطولات وإعلاء اسم المحافظة فى جميع المحافل الرياضية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز