عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

يلتقي رئيس الاتحاد المصري للمينى فوتبول..

محافظ شمال سيناء يوقد شعلة تصفيات أولمبياد المحافظات الحدودية

الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة
الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة

أوقد الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء ( اليوم ) شعلة تصفيات أولمبياد المحافظات الحدودية، والذي تشارك فيه المحافظة في نسخته الثالثة بالاشتراك مع محافظات: أسوان، الوادى الجديد، جنوب سيناء، البحر الأحمر، ومرسى مطروح، وذلك في الصالة المغطاة للألعاب بالعريش.



 

وأكد المحافظ على اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتنمية المحافظات الحدودية والعمل على استغلال طاقة شبابها.

 

وطالب المحافظ الفرق الصاعدة للتصفيات بالحصول على مراكز متقدمة على مستوى المحافظات .. مشيراً الى أن محافظة شمال سيناء متميزة في الألعاب الفردية.

 

ومن جانبه .. أكد كليب راشد مدير عام مديرية الشباب والرياضة أنه سيتم تنفيذ فعاليات المرحلة التمهيدية داخل المحافظة اعتبارا من اليوم وحتى يوم ٢٠ فبراير  المقبل بمشاركة ٢٥٤٨ لاعبا ولاعبة على مستوى المحافظة في ١٣ لعبة جماعية وفردية .. حيث سيتم تنفيذها بالادارات الفرعية بالتنسيق مع مناطق ألعاب الاتحادات.

 

وأشار راشد الى تصعيد الفائزين الأوائل بكل لعبة على مستوى المحافظة للمشاركة في اللقاء الختامى بمحافظة أسوان الذي سيتم تنفيذه خلال شهرى فبراير ومارس ٢٠٢٢.

 

وعلى هامش إيقاد الشعلة .. نظمت مديرية الشباب والرياضة حفل افتتاح البطولة بالصالة المغطاة بالعريش .. حيث تضمن الاحتفال مباراة كرة قدم خماسى ومباراة كرة يد نسائية وعروض لرياضة الكارتية " كاتا وكوميتيه " وعرض جمباز وفقرات فنية واستعراضية في حب مصر .

ومن جهة أخرى .. استقبل الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء فى مكتبه اليوم أحمد سمير رئيس الاتحاد المصري للمينى فوتبول ، وذلك بمناسبة مرور عام على تنظيم بطولة للدوري المصري الأول للمينى فوتبول ( دوري المناطق المؤهل للدوري المصري الممتاز ) ، والتي أنطلقت من ملعب مركز شباب المساعيد بالعريش فى السادس والعشرين من شهر ديسمبر العام الماضى .. حيث قدم المحافظ التهنئة بمناسبة نجاح رياضة المينى فوتبول .

 

وأعلن أحمد سمير رئيس الاتحاد المصري للمينى فوتبول خلال اللقاء أنه سيقام اليوم مباراة فى المينى فوتبول على ملاعب هابى فاميلى بالعريش بهذه المناسبة .. كما قدم ميدالية الاتحاد كهدية الى الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء بمناسبة مرور عام على رعايته لبطولة أول دوري مصري للمينى فوتبول على أرض العريش العام الماضي.

حضر اللقاء عماد اليمانى رئيس منطقة شمال سيناء للمينى فوتبول.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز