عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مقتل ربة منزل وإصابة 4 آخرين على يد جارهم بمنطقة كرموز بالإسكندرية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

حادث بشع وغريب عن العادات والتقاليد المصرية التي توصي على سابع جار حيث لقيت سيدة مصرعها وأصيب أربعة آخرون بمنطقة كارموز غرب الإسكندرية على يد جارهم والذي يعمل سائقًا 



 

الجار ارتكب مذبحة وقام بالتعدي على جيرانه بسلاح أبيض ما أدى إلى مقتل ربة منزل وإصابة ٤ آخرين بجروح طعنية وذبحية، وتم نقلهم إلى المستشفى في حالة حرجة.

 

 

وكان قد ورد بلاغ إلى اللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، من قسم شرطة كرموز بوقوع حادث اعتداء بشع بمساكن " بشائر الخير ٣" والتي تقع بمنطقة كرموز تسفر عن وجود متوفى ومصابين.

 

وعلى الفور انتقل سيادته إلى موقع الحادث ببشاير الخير وأيضا على الفور توجه ضباط قسم الشرطة مع سيارة إسعاف إلى موقع المذبحة واتضح من الفحص أن المتهم ( محمد ع. أ. وشهرته "حمو" ٤٥ عامًا، سائق مقيم فى البلوك ٢٥ بمساكن "بشائر الخير"، ويسكن في الطابق الخامس.    

 

كان قد قام بالاعتداء على جيرانه بالطابق السادس ما أدى لمقتل سعدية محمد ٦٥ سنة ربة منزل وإصابة أبنائها عزة مرسي ٣٦ سنة.. وأميرة مرسى ٣٢ سنة وسيد مرسي ٢٤ سنة.

 

ثم اعتدى على ربة منزل بالشقة المواجهة تدعى حنان محمود ٤٠ سنة. 

 

وقد تم على الفور ضبط المتهم، وأحيل إلى النيابة العامة والتي باشرت التحقيق.

 

وعن أسباب ارتكاب الحادث تبين من تحقيقات النيابة العامة التي تجرى بإشراف المستشار أشرف المغربي المحامي العام الأول لنيابات غرب الإسكندرية، أن المتهم منفصل عن زوجته ويعيش بمفرده، وأفادت التحريات المبدئية أن المتهم سبق علاجه نفسيًّا.

 

وعلى الفور أمر المحامي العام بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وإحضار التقارير الطبية للمصابين وتوجه عضو من النيابة العامة لسؤال المصابين بالمستشفى والتحفظ على السلاح المستخدم بالحادث

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز