عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

النيل للزيوت والمنظفات.. وجهود متواصلة لتعظيم معدلات التصدير

المهندس فؤاد حنيش رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب
المهندس فؤاد حنيش رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب

فى إطار جهودها المتواصلة نحو تعظيم معدلات التصدير وإثراء المنظومة الصناعيةوالتعرف على الجديد والمستحدث فى هذا الشأن .. قامت شركة النيل للزيوت والمنظفات بالمشاركة فى كافة المعارض المحلية والدولية وقد شهدت الايام القليلة الماضية مشاركة الشركة الإيجابية فى معرض فوود أفريكا.



.. صرح بذلك المهندس فؤاد حنيش رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب وأضاف بأننا نحرص على المشاركة فى هذا المحفل الدولى لتحقيق تبادل الخبرات مع الشركات الدولية والبلدان المشاركة وكذا مواكبة أحدث التقنيات العالمية فى مجال المعدات والماكينات والتغليف والتعبئة والتصنيع ، هذا فضلًا عن استقبال المستثمرين من كافة البلدان.

 

 

المحاسب أحمد طعيمة العضو المنتدب المالى والإداري
المحاسب أحمد طعيمة العضو المنتدب المالى والإداري

 

.. ويلتقط طرف الحديث المحاسب أحمد طعيمة العضو المنتدب المالى والإداري لشركة النيل للزيوت والمنظفات مشيرًا بأن الشركة تحقق نجاحات تصديرية فى العديد من الاسواق العربية مثل لبنان ، الأردن ، الكويت ،السعودية ،السودان ،جنوب السودان ،هذا بالإضافة إلى العديد من الأسواق الأوروبية مثل هولندا وأسبانيا وهذا يعكس الثقة فى أداء الشركة ويبلور الجودة التي تتمتع بها منتجاتنا والتي تتواءم والمواصفات الدولية.

 

.. وفى السياق ذاته أكد المهندس فؤاد حنيش بأن العمل يجرى على قدم وساق لتطوير وإعادة هيكلة كيانات الشركة القابضة للصناعات الغذائية من خلال شركة تعكف منذ عام ونصف على دراسة أوضاع الشركات وأفضل السبل للتطوير وقد تم الإنتهاء إلى العديد من التوصيات  التي تم عرضها على الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية والتي تتمثل فى.

 

 أولا : إقامة شركتين لإنتاج الزيوت فى كل من برج العرب وسوهاج وذلك بدلا من إنتاج الزيوت الموزعة على الشركات الخمسة ، ومن الجدير بالذكر أن إنتاج هاتين الشركتين سيكون أكبر من إنتاج الخمس شركات من خلال أحدث خطوط إنتاج استخلاص وتكرير الزيوت وهذا النهج يستهدف زيادة الطاقة الإنتاجية وتقليل معدلات الاستيراد فى مجال الزيوت والذي يصل إلى أكثر من 95% وسوف يتم العمل بدأب على تحقيق الإكتفاء الذاتى بنسبة 10% من احتياجاتنا من الزيوت على مدار خمس سنوات لخفض معدل الاستيراد بمقدار 50% وهذا بالتأكيد إنجاز إيجابى.

 

ثانيا : إقامة شركة لإنتاج المنظفات فى العامرية تضم كافة مصانع المنظفات الخاصة بالشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية .

 

تسجيلي

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز