عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

توزيع ألحفة وبطاطين من جمعية الأورمان في 15 قرية بالبحيرة

توزيع بطاطين على مستحقيها بقرى البحيرة
توزيع بطاطين على مستحقيها بقرى البحيرة

وزعت جمعية الأورمان، اليوم الأثنين، 975 لحافا وبطانية على الأسر الأكثر احتياجا في 15قرية بمراكز البحيرة، وذلك تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعى بالبحيرة ضمن حملة "ستر ودفا" التي أطلقتها الجمعية والتي تهدف الى حماية الأسر غير القادرة من السقيع وقرصة برد الشتاء.



 

وأكد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن التوزيع شمل 625 لحافا وبطانية بقرى النجيلة وكفرزيادة والحدين وشاير وسلامون وغرين ومحلة أحمد ونتما مركز كوم حمادة، و350 بقرى المركب ومحطة 2 وعزبة عوض والعشرة مدرسة والسابعة صباحى والثالثة منحل مركز أبوالمطامير.

 

وأوضح شعبان، أن توزيع ألحفة وبطاطين الشتاء هذا العام على غير القادرين في أقاصى القرى والنجوع بالمحافظة من خلال مكتب الأورمان في البحيرة برعاية محافظ البحيرة وبالتعاون مع عدد كبير من الجمعيات الأهلية الصغيرة، وتحت إشراف كامل من مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة.

 

وأشار «شعبان» إلى أن توزيع ألحفة وبطاطين الشتاء على غير القادرين نشاط خيري موسمي أطلقته الأورمان قبل عدة سنوات وتحرص على تنفيذه مع قدوم فصل الشتاء من كل عام ونجحت من خلاله وحتى الآن في توزيع ملايين الألحفة والبطاطين على غير القادرين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز