عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
تطوير القرى المصرية انجازات عهد السيسي حياة كريمة المشروعات القومية جني ثمار 2021 تنمية الصعيد
البنك الاهلي

خلال افتتاح مشروعات بالصعيد

توجيه عاجل من الرئيس السيسي بشأن مبادرة حياة كريمة 

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

طالب الرئيس عبد الفتاح السيسي بأن يتم في المشروعات التي تقوم بها مبادرة "حياة كريمة " حاليا في 34 مركزا في الصعيد بتغيير عدادات الكهرباء الحالية بأخرى مسبوقة الدفع لتلافي شكوى عدم انضباط قراءة العدادات ولكي نساعد المواطن على التحكم في استهلاك الكهرباء في جميع أنحاء الجمهورية .



وأشار الرئيس  خلال افتتاحه عدد من المشروعات القومية اليوم، إلى أن الهدف من هذه الافتتاحات هو إطلاع المواطنين على حجم الجهد المبذول والتكلفة المالية المدفوعة "وهذا عملنا الذي نقوم به وإذا لم نفعله سنكون مقصرين"، مؤكدا أن الدولة ستواصل تقديم المزيد.

وأكد الرئيس أن الحكومة مستمرة في تطوير هذا القطاع، مشيرا إلى أن هناك أهدافا استراتيجية أساسها نقل الطاقة الكهربائية بصورة وجودة عالية.

وطالب الرئيس وسائل الإعلام بنقل الجهود التي تحققها الدولة في هذا الشأن للمواطنين بكل الوسائل الممكنة.

ودعا الرئيس السيسي ، الجامعات والمدارس إلى تنظيم رحلات لإطلاع الطلبة على ما تحقق من انجازات على أرض الواقع ، لافتا إلى أن كل مشروع من المشروعات التي يتم افتتاحها هو بمثابة سد عال جديد. ونوه إلى أن هذا الأمر من شأنه أن يرفع معنويات المواطنين ويزيد من ثقتهم في أنفسهم وفي قدرة الدولة على المضي قدما نحو الأفضل.

وأشار إلى أن مشروع مجمع بنبان للطاقة الشمسية، على سبيل المثال، هو مشروع رائع يقوم بتشغيله القطاع الخاص بكوادر من أبناء الصعيد ، داعيا إلى إعطاء المزيد من الفرص لهم .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز