عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القبض على المتهم بالنصب على المواطنين بزعم تسفيرهم للخارج بالقليوبية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

ألقت مباحث الأموال العامة بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية، القبض على سمسار بمركز قليوب لقيامه بالنصب والإحتيال على المواطنين راغبى السفر للخارج بمحافظة القليوبية.



 

تلقى اللواء غالب منصور مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم مصطفى دياب رئيس مباحث مركز شرطة قليوب، بتلقيه بلاغا من أحد المواطنين ، مقيم بدائرة مركز شرطة قليوب بالقليوبية وآخر بقيام أحد الأشخاص بالنصب والاحتيال عليهما والاستيلاء على أموالهما بزعم تسفيرهما لإحدى الدول الأجنبية وتوفير فرص عمل لهما.

وبالفحص وبإجراء التحريات بالتنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة تبين صحة الواقعة، وقيام أحد الأشخاص مقيم بدائرة مركز شرطة المحلة الكبرى بالغربية، بممارسة نشاطاً إجرامياً تخصص في النصب والاحتيال على المواطنين من راغبي السفر لبعض الدول الأجنبية للعمل بها والاستيلاء على أموالهم بزعم مقدرته على تسفيرهم وتوفير فرص عمل لهم بمهن مختلفة وتمكن من خلال ذلك من الاستيلاء على مبالغ مالية من المبلغين بزعم تسفيرهما بإحدى الدول الأجنبية وتوفير فرصة عمل لهما بها، على خلاف الحقيقة وعدم وفائه بذلك ورفضه رد المبالغ المالية المستولى عليها.

 

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية، تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز