عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

توقيت مباراة ليفربول وليستر سيتي في البريميرليج والقنوات الناقلة

محمد صلاح
محمد صلاح

يعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه لاعبنا الدولي المصري محمد صلاح، للظهور مجددًا مع انطلاق الجولة العشرين في بطولة الدوري الممتاز "بريميرليج" بعدما غاب الجولة الماضي بقرار من الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.



 

بوكسينج داي

 

وغاب ليفربول عن المشاركة أمام فريق ليدز يوناتد، في إطار منافسات "البوكسينج داي"، وهي تقليد رسمي في البريميرليج يحدث كل عام، عندما تتوقف المباريات في الدوريات الأوروبية، بسبب أجازة أعياد الميلاد، تنطلق مباريات البوكسينج داي في البريميرليج، وهي 3 مباريات لكل فريق في أسبوع واحد فقط، كهدية للمشجعين، الذين يقضون أجازاتهم لمشاهدة مباريات فريقهم، وتبدأ من يوم 26 ديسمبر حتى نهاية العام.

 

وتأجلت مباراة الريدز وليدز بسبب تفشي فيروس كورونا بين صفوف ليدز يونايتد، لذا قرر الاتحاد الإنجليزي تأجيل اللقاء.

 

 

توقيت مباراة ليفربول المقبلة والقنوات الناقلة

 

تنطلق مباراة ليفربول ومضيفه ليستر سيتي في العاشرة مساء غدٍ الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب استاد "كينج باور"، في إطار الجولة 20 بالبريميرليج، وتنقل قناة beIN Sport HD1 premium & beIN sports 4k لمنطقة الشرق الأوسط.

 

مُعلق مباراة ليفربول ومضيفه ليستر سيتي

 

أفصحت قنوات بي إن سبورت عن معلق مباراة ليفربول وليستر سيتي، حيث سيقوم المعلق الرياضي التونسي رؤوف خليف بالتعليق على تلك المواجهة، التي تعتبر من أشرس مواجهات الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي، على الرغم من تراجع مردود ليستر سيتي، خلال الفترة الخالية ولكنه يتسلح بعاملي الأرض والجمهور في مواجهة ليفربول، مما يزيد من حظوظه لتحقيق نتيجة إيجابية.

 

مواجهة ليفربول وليستر سيتي في البريميرليج

 

ويحتل ليفربول وصافة ترتيب فق البريميرليج، حاليًا، برصيد 41 نقطة، خلف مانشستر سيتي المتصدر بـ44 نقطة، وفي المقابل يأتي ليستر سيتي في المركز التاسع، برصيد 22 نقطة.

 

وسبق وخاض الريدز مواجهة مع الثعالب، مواجهة ماراثونية بكأس كاراباو، على طريقة قلب الطاولة ونجح ليفربول في تحويل تأخره إلى تعادل 3/3 ثم الفوز عن طريق الضربات الترجيحية، لهذا السبب قد تتحول المواجهة المنتظرة بينهما، لثأر ليستر من ليفربول أو تأكيد القوة والهيمنة من جانب الريدز لمواصلة الطريق والمنافسة على لقب البريميرليج.

 

التشكيل المتوقع لمواجهة ليفربول وليستر سيتي

 

يتوقع أن يبدأ يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، بتشكيله المعتاد 4-3-3، على الرغم من الإصابات، التي يعاني منها فريقه وعلى رأسهم فيرجيل فان دايك، وتأكد غياب أندرو روبرتسون بسبب الطرد في مواجهة توتنهام.

 

لذا ستكون التشكيلة كالتالي:

 

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

 

الدفاع: ترنت ألكساندر آرنولد - جويل ماتيب - إبراهيما كوناتي - كونستانتينوس تسيميكاس.

 

الوسط: نابي كيتا - جوردان هندرسون - جيمس ميلنر.

 

الهجوم: محمد صلاح - ديوجو جوتا - ساديو ماني.

 

 

وفي المقابل، يتوقع أن يبدأ براندون رودجرز المدير الفني لليستر سيتي، اللقاء بتكشيله المعتاد 4-3-3 ولديه غياب واحد غير مؤكد، وهو نجم وقائد وهداف الفريق جيمي فاردي، ولذلك من الممكن أن يخوض الثغالب بنفس تشكيل مباراة مانشستر سيتي وهو كالتالي:

 

حراسة المرمى: كاسبر شمايكل.

 

الدفاع: مارك ألبرايتون - دانيال أمارتي - يانيك فيتسرجارد - لوك توماس.

 

الوسط: كيرنان ديسبروي-هال - يوري تيليمانس - جيمس ماديسون.

 

الهجوم: أيوزي بيريز - كليتشي إيهيناتشو - أديمولا لوكمان.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز