عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ملخص مؤتمرات المدربين للجولة 20 بالبريميرليج

البريميرليج
البريميرليج

تنطلق منافسات الجولة رقم 20 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، موسم 2021/2022، غدًا الثلاثاء حيث تقام 4 مباريات، أبرزها لقاء ليستر سيتي وضيفه ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح.



 

وفيما يلي أبرز ماقاله المدراء الفنيين لفرق الجولة 20:

 

_ ليفربول 

 

يورجن كلوب: لدينا لاعب واحد بالعزل، بالإضافة إلى 2 من طاقم الفريق، ماعدا ذلك نحن بوضع جيد، جميع اللاعبين الذين أصيبوا بكوفيد، هم : فان دايك، جونز، فابينهو، تياجو، عادوا للفريق، حيث أن تياجو تدرب بالأمس.

 

_ توتنهام 

 

كونتي: المداورة ليست بالأمر السهل، سنرى وضع الفريق بالغد لأنني أريد معرفة مدى جاهزية لاعبينا للمشاركة، عندما تقوم بإراحة العديد من اللاعبين قد تخسر هوية الفريق، لو سيلسو شعر بالإنزعاج بربلة الساق بالتمرين بعد اللقاء لذلك نريد منحه مزيدًا من الوقت.

 

_ ساوثهامبتون

 

رالف هازنهواتيل: ليس لدينا الكثير من الوقت، سنرى من مُتاح للمشاركة بعد أن خضنا لقاء صعب أمام ويستهام. أعتقد أن الكثير من الفرق تفكر بنفس الطريقة.

 

‏• استمرار غياب ماكارثر وجاهزية بقية اللاعبين.

‏• يتوقع أن يبدأ تشي آدمز & آدم أرمسترونج اللقاء.

 

_ واتفورد 

 

كلاوديو رانيري: استقبل النادي اللاعبين العائدين من العزل ولكن بعضهم مازال فحصهم إيجابي وسيغيبون عن اللقاء، سيرالتا مُتاح للمشاركة بعد تعافيه من الإصابة، بين فوستر أحرز تقدمًا وسينضم للتدريبات قريبًا، إسماعيل سار سيغيب حتى نهاية شهر يناير. استمرار غياب كاباسيلي وإيتيبو.

 

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي يتصدر قائمة فرق البريميرليج برصيد 47 نقطة، ويأتي ليفربول خلفه بالمركز الثاني برصيد 41 نقطة نقطة، وبنفس الرصيد يحتل تشيلسي المركز الثالث، ثم أرسنال بالمركز الرابع برصيد 35 وتوتنهام في المركز الخامس برصيد 29 نقطة ووست هام في المركز السادس برصيد 28 نقطة، ثم مانشستر يونايتد في المركز السابع برصيد 27 نقطة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز